رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفع الحظر المفروض على صانع ألعاب ليفربول “فيليب كوتينيو” بالإيقاف لمدة مباراة محلية بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة ويستهام يونايتد.

ليفربول حاول إلغاء البطاقة التي نالها نجمه الأول هذا الموسم في مباراة الجولة الرابعة من البريميرليج التي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة على ملعب آنفيلد مطلع هذا الأسبوع.

لكن الاتحاد الإنجليزي رفض الاستئناف، بالتالي فلن يلحق النجم البرازيلي بالمواجهة المرتقبة للفريق أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم 12 سبتمبر الجاري.

وقاد كوتينيو فريقه للفوز على ستوك سيتي بتسجيل الهدف الوحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة التي استضافها ملعب بريتانيا بافتتاح البريميرليج هذا الموسم.

كما ساعد على هزيمة بورنموث في أول مباراة على ملعب آنفيلد روود هذا الموسم، وقدم مستوى مذهل أمام آرسنال على ملعب الإيماريتس وكاد يسجل لولا تصدي القائم لتسديدته.

وفقّد اللاعب السابق للإنتر أعصابه بعد تأخر فريقه أمام ويستهام يونايتد بهدفين ليطرد بسبب البطاقة الصفراء الثانية مطلع الشوط الثاني بعد تدخل صارم على لاعب الوسط “ديميتري باييت”.

وسيحاول مانشستر يونايتد استعادة اتزانه في الجولة الخامسة بعد هزيمته المفاجئة على ملعب سوانسي سيتي “الحرية” بهدفين لآيو وجوميس علمًا بأنه كان متقدمًا في النتيجة بهدف لماتا.

في سياق متصل، تلقى نادي ويستهام يونايتد خبر سار من الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم الاربعاء بالسماح لنجم وسطه “مارك نوبل”، الذي طرد أمام ليفربول، بالمشاركة أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة القادمة، وتوجه أحد ملاك النادي “ديفيد جولد” بالشكر للاتحاد المحلي على هذا القرار.