عمرو وهبي يكشف عن تفاصيل عقود بريزنتيشن لرعاية الكاف

عمرو وهبي يكشف عن تفاصيل عقود بريزنتيشن لرعاية الكاف


قال عمرو وهبي، المدير التنفيذي لشركة "بريزنتيشن" الراعية للدوري المصري،أن الشركة تدرس منذ شهرين العرض المقدم للحصول على حقوق بث بطولات الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف قائلاً الكثير كان يشكك فى جدية العرض إلا أننا قدمنا عرض جاد ولن لم نلتفت لأحد.

وأكد وهبي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق "ماريوت" بالزمالك، لكشف حقائق العرض المقدم للحصول على حقوق بث بطولات الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف أن طبيعة العلاقات في الاتحاد الافريقي، من المفترض أن تقام مع الوكالة الفرنسية، لأن الوكيل الحصري لبيع حقوق البث وتسويقها.

 وأوضح أيضًا، أن الإعلام المصري تسبب في وجود لغط بسبب اتهام الشركة بعد وجود الجدية الكافية في التعامل مع الكاف.

 وأضاف وهبي، أن الشركة قررت بعد التشكيك الكبير من جانب الإعلاميين الخروج في مؤتمر صحفي خاص بالعقود من جانب الإعلاميين، للحديث عن العروض الرسمية المقدمة، بالأوراق الرسمية.

وقال وهبي أنه منذ 2013 والشركة تخطط لدخول أفريقيا ، وأعتقد أنه حان الوقت لنكون أحد أسباب كسر إحتكار السوق فى أفريقيا وأعتقد أن ذلك فى صالح مصر بصفة عامة وليست الشركة فقط. واستنكر وهبى النقد الشديد الذى تتعرض له الشركة فى. الفترة الأخيرة متمنيا المساندة من وسائل الاعلام،
وأختتم كلمته، بأنه يتمنى من الإعلام المصري الوقوف بجانب الشركة المصرية، والتعامل معها بشكل يتناسب مع ما تقدمه للدولة، وتساءل، "لية التشكيك الكبير في قدراتنا لهذه الدرجة".