مدرب أوغندا عن قرعة أمم أفريقيا: نحتاج إعداد قوي للمسابقة ولدينا مفاجأة للجميع

مدرب أوغندا عن قرعة أمم أفريقيا: نحتاج إعداد قوي للمسابقة ولدينا مفاجأة للجميع

كتب - حسام مصطفى


علق ميلوتين سوريدويفيتش "ميشو"، المدير الفني لمنتخب أوغندا، على تواجد فريقه مع مصر وغانا برفقة مالي في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها مطلع العام المقبل في الجابون.

 

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أجري أمس الأربعاء، قرعة دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية، والتي تقام مطلع عام 2017، في حضور جورج أفري، ممثل الإتحاد الغاني لكرة القدم.

 

وقال "ميشو" في تصريحات نقلها موقع "الكاف" الرسمي: "هذا هو قدرنا والمشيئة الالهية اقتضت أن نقع في نفس المجموعة مجددا مع غانا ومصر مثلما هو الحال في تصفيات كأس العالم".

 

وأَضاف "هناك منتخب مالي أيضا وهذا يجعلها مجموعة صعبة للغاية، لذا نحتاج للإعداد بقوة لهذه المنافسة القوية".

 

وتابع "يجب القول أن الأمر لم يكن سهلا في مبارياتنا الثلاث الأخيرة أمام غانا، تعادلنا مرتين وفزنا في واحدة، والآن نلعب بأرض محايدة ومن الصعب أن تلعب 4 مرات مع فريق كبير مثل هذا، فلدينا مفاجأة وسيكون جيدا أن نثبت تحركنا للأمام باتجاه مستقبل مشرق للكرة الأوغندية".

 

وعن تواجد منتخب مصر، قال "ميشو": "منتخب الفراعنة متعطش للبطولة بعد الغياب عن النسخ الثلاث الأخيرة، ننتظر بشغف اللعب أمامهم، وكذلك مالي".

 

يُذكر أن منتخب أوغندا يقع في المجموعة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، برفقة منتخبي مصر وغانا أيضًا.