#تصفيات_المونديال..فيديو|ألمانيا تكتسح سان مارينو بثمانية أهداف نظيفة..فرنسا تتغلب على السويد .. وإنجلترا تتصدر مجموعتها بعد الفوز بثلاثية

#تصفيات_المونديال..فيديو|ألمانيا تكتسح سان مارينو بثمانية أهداف نظيفة..فرنسا تتغلب على السويد .. وإنجلترا تتصدر مجموعتها بعد الفوز بثلاثية

كتب - هدير أمين

إستأنفت اليوم لقاءات الجولة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018،والتي شهدت مجموعة قوية من المباريات.

بايت يقود الديوك لفوز على السويد وتصدر المجموعة

حقق المنتخب الفرنسي الفوز على نظيره السويدي بنتيجة 2 - 1، وافتتح ايميل فورسبيرج التسجيل للسويد في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، وعقب ثلاثة دقائق تعادل بول بوجبا للديوك، و أضاف ديمتري بايت هدف الفوز في الدقيقة 65.

أصبح رصيد المنتخب الفرنسي 10 نقاط في صدارة المجموعة، يليه منتخب السويد بـ7 نقاط.

أهداف مباراة فرنسا والسويد

ألمانيا تدك شباك سان مارينو بثمانية أهداف نظيفة

تعرض منتخب سان مارينو لهزيمة قاسية من الماكينات الألمانية بثمانية أهداف دون مقابل، وافتتح الألمان سلسلة الأهداف منذ الدقيقة السابعة في اللقاء عن طريق سامي خضيرة، ثم سجل سيرج نابري في الدقيقة الـ9 ، واختتم جوناس هيكتور أهداف الشوط الأول في الدقيقة 32.

في الشوط الثاني أضاف سيرج نابري هدفين أخرين ليصبح مسجلاً هاتريك في المباراة، كما أضاف هيكتورهدف أخر له ، وسجل ماتيا ستيفانيل هدف في مرماه لصالح ألمانيا، وأختتم كيفن فولاند الثمانية.

منح هذا الفوزصدارة المجموعة للمانشفت برصيد 12 نقطة، واحتل سان مارينو المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.  

بالمجموعة نفسها ،فاز منتخب أيرلندا الشمالية على إذربيجان برباعية نظيفة، واحتل المركز الثاني بسبع نقاط متساوياً مع أذربيجان وبفارق الأهداف لصالحه.

كما تغلب منتخب التشيك على النرويج بنتيجة 2-1ليحتل المركز الرابع بخمس نقاط ، وتأتي النرويج في المركز الخامس بثلاثة.

إنجلترا تتغلب على إسكتلندا بثلاثية نظيفة وتحافظ على الصدارة

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الأسكتلندي ، وسجل أهداف المباراة دانييل ستوريدج و أدم لالانا و جاري كاهيل، ليتحول رصيد الأسود الثلاثة إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة ، بفارق نقطتين عن سلوفينا الذي تغلب على مالطه بهدف نظيف ، يليه منتخب سلوفاكيا في المركز الثالث بـ6 نقاط عقب الفوز الذي حققه اليوم على حساب ليتوانيا برباعية نظيفة ، ليحتل منتخب ليتوانيا المركز الرابع بخمس نقاط ، ويحل مالطة في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.

ثلاثية إنجلترا

بولندا أيضاً تحافظ على الصدارة

كما تغلب المنتخب البولندي أيضاً على رومانيا بثلاثية نظيفة ، واعتلى صدارة مجموعته بـ10 نقاط ،واحتل المنتخب الروماني المركز الرابع بـ5 نقاط.