#تصفيات_المونديال..بروزوفيتش يقود كرواتيا للصدارة..تركيا تعبر كوسوفو بثنائية..و الكيان الصهيوني يهدد صدارة أسبانيا وإيطاليا

#تصفيات_المونديال..بروزوفيتش يقود كرواتيا للصدارة..تركيا تعبر كوسوفو بثنائية..و الكيان الصهيوني يهدد صدارة أسبانيا وإيطاليا

كتب - هدير أمين

استأنفت اليوم مباريات الجولة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

كرواتيا تتصدر بفارق نقطتين عن أوكرانيا

تمكن المنتخب الكرواتي من عبور نظيره الآيسلندي بثنائية نظيفة عن طريق لاعبه مارسيليو بروزوفيتش، وتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن أوكرانيا التي حققت الفوز على حساب فنلندا بهدف نظيف، في حين يأتي المنتخب الآيسلندي بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط، وتوقف رصيد فنلندا عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

وبنفس المجموعة حقق المنتخب التركي الفوز على كوسوفو بهدفين نظيفين ، وحل في المركز الرابع بخمس نقاط،فيما يتذيل كوسوفو الترتيب بنقطة واحدة.

 الكيان الصهيوني يحقق الفوز الثالث

وحقق الكيان الصهيوني الفوز الثالث له بالتصفيات على حساب ألبانيا بثلاية نظيفة،محتلاً المركز الثالث بمجموعته برصيد 9 نقاط،وبفارق نقطة واحدة عن منتخبي أسبانيا وإيطاليا متصدري المجموعة. 

أيرلندا أيضاً تحافظ على الصدارة

وأنفرد منتخب آيرلندا مجموعته بـ10 نقاط، بعدما تغلب على النمسا بهدف نظيف،ويحل منتخب صربيا في المركز الثاني بـ8 نقاط عقب تعادله مع ويلز صاحب الترتيب الثالث بـ6 نقاط، وبعد هزيمة اليوم حل منتخب النمسا رابعاً برصيد 4 نقاط.

وتعادلت جورجيا مع مولدوفا بهدف لمثله، ليحتلا المركزين الخامس والسادس،برصيد نقطتين و نقطة على الترتيب.