مُقابلة صحفية..بوفون:بورتو أقصى منافسنا بالكالتشيو وليس بالخصم السهل ..الذئاب لديهم كل المقاومات للفوز باللقب..ويتحدث عن القائد توتي

مُقابلة صحفية..بوفون:بورتو أقصى منافسنا بالكالتشيو وليس بالخصم السهل ..الذئاب لديهم كل المقاومات للفوز باللقب..ويتحدث عن القائد توتي

كتب - هدير أمين

أجرى جيانلويجي بوفون قائد المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس مقابة صحفية مع (ميديا ست بيرميوم) الإيطالية،ونشر تفاصيلها موقع (فوتبول إيطاليا) تحدث فيها عن  مواجهة فريقه مع بورتو بدور الـ16 دوري أبطال أوروبا،ومنافسهم في مسابقة الكالتشيو.

أفتتح القائد الإيطالي حديثه حول قرعة دوري الأبطال موضحاً أن بورتو ليس خصم سهل:"قرعة دوري الأبطال جيدة،كان بالإمكان أن تكون أسوأ،بورتو لا زال لديهم فريق خطير،فريقهم أقصى روما الذي ينافس على لقب الكالتشيو معنا".

وتابع بوفون متحدثاً عن بورتو:"هم فريق متطور لديه خبرة،ولاعبيين جيدين،علينا أن نحترمهم ولا نستهين بهم ،وعلينا العمل لإثبات ذلك".

وأختتم بوفون حديثه حول دوري الأبطال قائلاً:"لن نقول أننا محظوظون بالقرعة ،أن تقلل من شأن خصمك ولا تحترمه ذلك أمر متعجرف".

وأنتقل الحارس الأسطوري ليوفنتوس للحديث عن مسابقة الكالتشيو،وفريق روما الإيطالي صاحب المركز الثاني و الذي يعد أقرب منافس  للبيانكونيري على لقب المسابقة بعد مرور 15 جولة،حيث تجمع الجولة المقبلة بين الفريقين.

وصرح بوفون:"روما يمتلك مدرب عظيم ولا عبين رائعيين ولا ينقصهم شيء للمنافسة على لقب الكالتشيو".

وأكد قائد المنتخب الإيطالي أن نابولي أيضاً من الفرق القادرة على المنافسة بالمسابقة خلال الفترة المقبلة.

وأشاد بوفون بزميله فرانشيسكو توتي قائد فريق روما ،موضحاً أن لديهم نفس العقلية منذ انطلاقتهم معاً.