تصريحات.. كريستيانو رونالدو: لم نتوقع هذا الأداء من الفريق الياباني وعانينا أمامهم.. وعام 2016 كان مميزاً بالنسبة لي

تصريحات.. كريستيانو رونالدو: لم نتوقع هذا الأداء من الفريق الياباني وعانينا أمامهم.. وعام 2016 كان مميزاً بالنسبة لي

كتب - محمد عبد الرحمن

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أنه لم يتوقع هذا الأداء من الفريق الياباني، الذي جعل المرينجي يعاني، مشيراً إلى أن عام 2016 كان مميزاً بالنسبة له.

وكان ريال مدريد قد توّج بلقب كأس العالم للأندية، بعد فوزه الماراثوني أمام كاشيما أنتلرز الياباني بنتيجة 4/2، بعد الإحتكام للووقت الإضافي.

وفاجئ كاشيما أنتلرز الجميع بأنه كان نداً قوياً للمرينجي، وكان في بعض أوقات اللقاء متقدماً بالنتيجة، قبل أن يأتي كريستيانو ويحرز "هاتريك"، جعل الريال يتوج بالبطولة الثالثة له هذا العام.

وتحدث كريستيانو في تصريحات لقناة "بين سبورتس" قائلاً "لم نتوقع أن يلعب الفريق الياباني بهذا الشكل، نعم نحن عانينا أمامهم، ولكننا لعبنا بشكل جيد، وكان لدينا إيماناً بأننا سنفوز، وأنهينا العام بشكل رائع".

وأضاف "هذا الموسم كان مميزاً بالنسبة لي، لم أكن أتوقع هذا، وكان أفضل طريقة لإنهائه هو التتويج بكأس العالم، وسعيد أنني ساعدت الريال على الفوز بإحرازي الهاتريك".

وتابع "الجميع يتوقع الأفضل مني دائماً، وكان أسبوعاً مميزاً بالنسبة لي، فزت فيه بالكرة الذهبية، وبلقب كأس العالم للأندية، وأشكر زملائي الذين بدونهم، لما كنت قد وصلت أو أحرزت أي شيء".