#مؤتمر_هيوز: بويان سيأخذ فرصته كاملة والسبب كأس الأمم الأفريقية.. ومن الممكن أن نكون الفريق الذي يوقف سلسلة انتصارات تشليسي المتتالية

#مؤتمر_هيوز: بويان سيأخذ فرصته كاملة والسبب كأس الأمم الأفريقية.. ومن الممكن أن نكون الفريق الذي يوقف سلسلة انتصارات تشليسي المتتالية

كتب - محمد عبد الرحمن

صرح مارك هيوز مدرب ستوك سيتي الإنجليزي بأن لاعبه الإسباني بويان كركيتش سيأخذ فرصته كاملة في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن من الممكن أن يكون هو الفريق الذي سيوقف سلسلة انتصارات تشيلسي المتتالية.

ويلعب ستوك سيتي المحترف بصفوفه اللاعب رمضان صبحي أمام متصدر البريمير ليج تشيلسي يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ19 من عمر الدوري.

وتحدث مارك هيوز في المؤتمر الصحفي قبل لقاء تشيلسي، حسب الصفحة الرسمية للفريق على "تويتر" قائلاً "لدينا نقص حاد في الدفاع، ونأمل أن باردسلي يحلق بلقاء تشيلسي المقبل".

وتطرق للحديث عن مستقبل بويان مع الفريق قائلاً "تحدثت مع بويان، وأنه غاب عن اللقاء الماضي بالدوري لأنني غيرت خطة المباراة، وأؤكد أنه لاعب مهم في الفريق، وأرغب منه البقاء، وسيأخذ الكثير من الوقت للعب من الآن وحتى نهاية هذا الموسم".

وأضاف "الفريق سيحتاج إليه الفترة القادمة، كون أننا سنفتقد للعديد من اللاعبين، بسبب مشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية، لذلك سيأخذ فرصته كاملة".

وعن لقاء تشيلسي رد قائلاً "بالتأكيد فريق قوي للغاية، ولديهم تشكيلة مميزة، ومدرب رائع لديه خبرة كبيرة، ونجح في نقل فلسفته للفريق بصورة سريعة".

وتابع "تشيلسي رائع، ولديه إنطلاقة مميزة بتحقيقهم الفوز في 12 مباراة على التوالي، ولكن لم لا، فمن الممكن أن نكون الفريق الذي سينهي هذه السلسلة".

وأنهى تصريحاته متحدثاً عن موسيس لاعب ستوك سيتي السابق، وتشيلسي الحالي "أنا سعيد بما يقدمه، فهو لديه فترة مميزة مع تشيلسي الآن، واستعاد أدائه المميز معهم".