قائمة الفراعنة تورط كوبر في "كان".. أزمة في اختيار "قائد الوسط".. وخط الهجوم يشهد صراع خاص

قائمة الفراعنة تورط كوبر في "كان".. أزمة في اختيار "قائد الوسط".. وخط الهجوم يشهد صراع خاص

كتب - ايمان جمال

 

يستعد المنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، بالجابون، والمقرر إقامتها في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المُقبل.

 

مصر تواجه تونس وديًا في الثامن من يناير الجاري، على استاد القاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كان.

 

ويواجه الأرجنتيني كوبر، العديد من الأزمات بسبب القائمة التي ضمها لمعسكر الفراعنة لخوض منافسات كأس الأمم.

 

ويرصد "بطولات" أبرز 4 مراكز تتسبب في حيرة كوبر مع الفراعنة..

 

- حراسة المرمى:

يشهد حراسة المرمى صراعا شرسا بين الثلاثي أحمد الشناوي وشريف إكرامي وعصام الحضري، حيث يقدم "إكرامي" و"الشناوي" مستويات متميزة للغاية مع قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك، فيما يتسلح "الحضري" بالخبرات الكبيرة إضافة لثقة كوبر بعد حمايته عرين المنتخب في مباراتي تصفيات كأس العالم أمام الكونغو وغانا.

 

- الظهير الأيمن:

نفس الأمر بالنسبة لمركز الظهير الأيمن، الذي يتنافس عليه عمر جابر وأحمد فتحي وأحمد المحمدي، حيث يقدم "فتحي" مستويات جيدة مع الأهلي واستعاد مستواه، فيما يشارك الثنائي المحترف بصفة أساسية مع ناديي هال سيتي وبازل السويسري.

 

- خط الوسط:

وفي خط الوسط المدافع، يشتعل الصراع الفائز بثقة "كوبر" للعب بجوار محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي وعبد الله السعيد لاعب الأهلي، وإن كان الأقرب هو طارق حامد لاعب نادي الزمالك، وينافسه أحمد فتحي الذي يجيد في نفس المركز مع الأهلي وإبراهيم صلاح.

 

فيما تمتلئ صفوف المنتخب بعدد كبير من اللاعبين في خط الوسط الهجومي، إلا أن محمد صلاح نجم روما الإيطالي ضمن التواجد في التشكيلة الأساسية، ويشتعل الصراع بين رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي وعمرو وردة المحترف في اليونان ومحمود تريزيجيه لاعب موسكرون البلجيكي على التشكيلة الأساسية للفراعنة.

 

- خط الهجوم:

وفي خط الهجوم يشتعل صراع ثنائي بين أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا، ومروان محسن لاعب الأهلي الذي يعيش حالة من التألق في الأيام الأخيرة.