مُحترفين.. أزمة "العكايشي" قد تدفع اتحاد جدة السعودي إلى عدم شراء "كهربا" بشكل نهائي

مُحترفين.. أزمة "العكايشي" قد تدفع اتحاد جدة السعودي إلى عدم شراء "كهربا" بشكل نهائي

كتب - محمد عبد الرحمن

صرح غازي عثمان المتحدث الرسمي بأسم النجم الساحلي التونسي أن النادي سيتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ضد فريق الاتحاد السعودي، بعدما تأخر في سداد قيمة انتقال أحمد العكايشي لصفوف العميد.

وكان أحمد العكايشي قد أنضم لصفوف الاتحاد السعودي عام 2016، قادماً من النجم الساحلي، بمبلغ 2 مليون و700 ألف يورو.

وتحدث غازي عثمان في تصريحات لقناة "العربية" عن هذا الأمر قائلاً "العلاقة بين الناديان قوية، ولكن النجم الساحلي يمر بحالة مالية صعبة، وطالبوا نادي الاتحاد بدفع المبالغ المتبقية، إلا أنهم لم يفعلوا ذلك".

وأضاف "لا أتمنى أن يصل بنا الحال مع نادي الاتحاد للجوء للفيفا، ولكننا نحتاج إلى هذه الأموال، تفادياً لخصم النقاط، أو الهبوط للدرجة الثانية، وأتمنى أن يحل الأمر بسرعة، لأننا نرغب في التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية".

ويبدو أن هنالك أزمة مالية في نادي الاتحاد السعودي، قد تدفع الفريق إلى عدم شراء اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا" المعار لصفوفه على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك بشكل نهائي، بعدما ظهر بمستوى مميز هذا الموسم معهم.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد صرح من قبل أنه يطلب مبلغ 40 مليون يورو للموافقة على بيع كهربا لاتحاد جدة، خاصةً بعد تألقه مع الفريق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني باللقاء الودي الذي جمع الفريقان.