تصريحات.. فينجر يطمئن جماهير الآرسنال بشأن مستقبل سانشيز بعد واقعة "تعادل بورنموث"

تصريحات.. فينجر يطمئن جماهير الآرسنال بشأن مستقبل سانشيز بعد واقعة "تعادل بورنموث"

أكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي أن ما جرى من استياء واضح من الشيلي ألكسيس سانشيز نجم هجوم الفريق في لقاء بورنموث لأنه لاعب لا يحب الخسارة، لذا ليس على جماهير الجانرز أن تقلق.

ورصدت كاميرات اللقاء الذي جمع ما بين آرسنال وبورنموث، سانشيز وهو في حالة غضب تام، بعد التعادل بنتيجة 3/3، بالرغم من فرحة معظم لاعبي النادي اللندني بذلك، لأنهم كانوا متأخرين بالنتيجة حتى الدقيقة الـ70، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

ولكن سانشيز أظهر غضب كبير، مما جعل بعض الصحف الإنجليزية تتحدث عن إمكانية رحيل اللاعب، لأن الآرسنال لم يعد المكان الذي يقدم الطموح الذي يريده حالياً.

وتحدث آرسين فينجر، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بريستون بكأس الاتحاد الإنجليزي عن سانشيز، حسب شبكة "سكاي سبورتس" قائلاً "غضب ألكسيس بعد لقاء بورنموث؟ ليس على جماهير الآرسنال أن تقلق، كل ما في الأمر أن اللاعب لا يحب الهزيمة".

وأضاف "نحن نريد الفوز في كل اللقاءات، وإذا لم يحدث ذلك فبالتأكيد ستكون حزيناً، وهذا طبيعي، لأن بدون الشغف فالأمر سيكون صعباً في العودة من النتيجة في الدقيقة 70، من 3/0، إلى 3/3، ولكن هذا الأمر استثنائياً ونريد أن نتحسن في المستقبل".

وتابع "بالتأكيد الجميع محبط من النتيجة، ولكن ألكسيس سانشيز بخير، لا تقلقوا".

وتطرق للحديث عن لقاء الكأس قائلاً "أوسبينا سيلعب في مركز حراسة المرمى، وسأقوم بإراحة سانشيز، والآخرين سيتواجدوا".