مؤتمر كونتي: باتشواي وزوما سيشاركان من البداية أمام بيتربره .. ويقدم حل لمعالجة أخطاء الحكام

مؤتمر كونتي: باتشواي وزوما سيشاركان من البداية أمام بيتربره .. ويقدم حل لمعالجة أخطاء الحكام

كتب - نادر شبانه

تحدث المدرب الإيطالي، أنتونيو كونتي، المدير الفني الإيطالي، لفريق تشيلسي الإنجليزي، قبل مباراة فريقه أمام بيتربره ضمن الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

ومازال تشيلسي متصدراً لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من خسارة أخر مباراة له أول أمس الأربعاء أمام توتنهام، وتوقف سلسلة إنتصاراته عند 13 انتصار فقط.

ونقل موقع صحيفة "ميرور" والحساب الرسمي لتشيلسي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، تصريحات المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكأس.

وقال كونتي "الخسارة جعلتنا نشعر بخيبة أمل كبيرة، لكن علينا أن نكون سعداء بالفوز في 13 مباراة متتالية، وآمل أن لا تؤثر الهزيمة على الفريق".

وأضاف "بيتربره سيلعبون بدافع كبير، يتسلحون بالمشجعين الذين يأتون خلفهم إلى ستامفورد بريدج، وبطبيعة الحال لن نتساهل في المباراة".

وأكد كونتي على أنه سيعطي الفرصة للمهاجم البلجيكي باتشواي في ليبدأ المباراة منذ البداية، مشيراً إلى أنها ستكون فرصة لكي يثبت اللاعب نفسه وأنه يستحق المزيد.

وأعلن كونتي عن بشرة سارة لجماهير تشيلسي، وهي عودة كورت زوما، المدافع الفرنسي، وأنه سيشارك في المباراة منذ بدايتها.

وعند سؤاله عن التحكيم، بعد المستوى السئ الذي ظهر عليه مؤخراً، أجاب أنتونيو "أتمنى تطبيق ما يحدث في إيطاليا، هناك يجتمعون مع الحكام، ويتناقشون حول الأخطاء التي تُرتكب، لتحسين مستواهم، ومعالجة الأخطاء".

ووجه أنتونيو الشكر للبرازيلي أوسكار والنيجيري جون أوبي ميكيل، الثنائي المنتقل للدوري الصيني من فريقه، قائلاً "أتمنى أن تكون هذه العروض الأخيرة من الصين".