مؤتمر كونتي: تيري لا يستحق الطرد وسنقدم إستئنافاً .. باتشواي أظهر مستوى مميز..و أكي أثبت أحقيته بالتواجد أساسياً

مؤتمر كونتي: تيري لا يستحق الطرد وسنقدم إستئنافاً .. باتشواي أظهر مستوى مميز..و أكي أثبت أحقيته بالتواجد أساسياً

كتب - هدير أمين

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عقب تأهل فريقه للدور الرابع بكأس الإتحاد الإنجليزي، وفوزه بنتيجة 4 -1 على حساب بيتربوره يونايتد.

وقال كونتي في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للفريق:" سعيد بأداء الفريق والنتيجة التي حققناها في لقاء اليوم،رأيت أداءاً إيجابياً من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة".

وتابع متحدثاُ عن إعتماده على مجموعة جديدة من اللاعبين في المباراة:" الأمر لا يكون سهل عادةً، عندما تقوم بتغيير 9 لاعبين في تشكيل الفريق دفعة واحدة، لكن جميعهم أثبتوا نفسهم و أظهروا إلتزماً كبيراً".

وأثنى كونتي على أداء لاعبيه:" أن تملك لاعباً مثل زوما في الدفاع أمراً رائعاً، لوفتوس تشيك ، باتشواي أظهر مستوى مميز وتأقلم مع الطريقة التي أريدها كان من الهام أن يسجل للحصول على الثقة وعليه أن يستمر على ذلك المستوى ،شالوبا ، أينا، جميعهم رائعين".

وحول طرد جون تيري لاعب الفريق الذي تلقى بطاقة حمراء خلال اللقاء:"تيري لا يستحق الطرد، وسنقدم إستئنافاً للإتحاد الإنجليزي ضد ذلك الأمر".

ووضح كونتي سبب إستدعاء لاعبه ناثان أكي من إعارته لأنه أظهر مستوى يليق بتواجده في تشكيل الفريق، مشيراً إلى أنه يمكن أن يدفع به في خط دفاع الفريق أو خط الوسط، وسيحسم ذلك الأمر خلال التدريبات.