كوبر: سعد وفتحي "ممتازين".. ويتحدث عن مهارة رمضان التي طلب استغلالها

كوبر: سعد وفتحي "ممتازين".. ويتحدث عن مهارة رمضان التي طلب استغلالها

كتب - احمد هيكل

أشاد هيكتور كوبر بمستوى سعد سمير مدافع المنتخب خلال مباراة اليوم الودية أمام تونس، التي خاضها الفراعنة  استعدادًا للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية".

وقال كوبر، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المواجهات الودية مهمة لأن نجرب فيها أشياء كثيرة، وأعتقد أن مصر بدأت المباراة بشكل غير مرضي ولكن أصبحنا أفضل مع مرور الوقت".

وتابع: "الفوز مهم على تونس لأنه منافس قوي جدًا، ودائما نحاول أن نحسن من أنفسنا لكي ننول رضا الناس كلهم، فأنا أول شخص يرغب في تحسن أداء المنتخب، لأنني أشعر دائما  بأني في اختبار قبل أي مباراة سواءً رسمية أو ودية".

وواصل: "كنت أتمنى أن نصل للمرمى بشكل أكثر وأتيحت لنا بعض الفرص والهجمات المرتدة، سنحاول أن نحسن من طريقتنا قبل البطولة".

واستأنف: "أعتقد أنه من الممكن أن نطور بشكل كبير من أدائنا، وأنا أعترف بأننا يجب أن نحسن من طريقتنا بشكل كبير خاصة التقدم بالكرة من الخلف للأمام، ونحن نعتمد أحيانا على السرعات واستغلال الهجمات المرتدة".

واستتبع: "أنا طلبت من اتحاد الكرة مباراة واحدة جيدة، وفعلا اختاروا تونس وكان اختيار جيد جدا.

وتغنى بلاعبين من خط دفاع المنتخب قائلًا: "سعد سمير وأحمد فتحي ممتازين، فسعد شارك في المباراة بشكل جيد، على الرغم من غيابه عن تشكيلة مصر خلال الفترة الأخيرة".

وتابع: "اليوم أشركنا وجوه كثيرة لأني كنت أرغب في التعرف عليهم، فكريم حافظ أدى بشكل جيد، وأعتقد فعلا أن الظهيرين لم يقدما اليوم أداءً هجوميًا جيد".

وواصل: "منتخب مصر ملك لمحمد صلاح وباقي اللاعبين، وإلى وقتنا هذا لم أحدد الحارس الأساسي للمنتخب".

وأضاف: "رمضان صبحي يمتلك مهارة مرواغة لاعب لاعب جيدة جدًا وأنا أطلب منه استغلال مهارته في ذلك، وسأحاول أن أطور من أدائه".

واختتم: "حتى الأن لا أعلم الـ11 الذين سأبدأ بهم البطولة، وأنا لا أضمن لأي شخص أين سأصل في بطولة أفريقيا".