جوائز الفيفا.. صوتان فقط منعا "أغلى لاعب في العالم" من التواجد في التشكيلة المثالية لعام 2016

جوائز الفيفا.. صوتان فقط منعا "أغلى لاعب في العالم" من التواجد في التشكيلة المثالية لعام 2016

كتب - محمد عبد الرحمن

اسُتبعد الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي السابق، ومانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي من التشكيلة المثالية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، التي تم الإعلان عنها مساء أمس الاثنين في حفل جوائز "الفيفا".

ولم يتواجد بوجبا "أغلى لاعب في العالم" حالياً، بالإضافة للفرنسي أنطوان جريزمان، الذي تم ترشيحه للقائمة النهائية المنافسة على جائزة "الأفضل"، في التشكيلة المثالية للفيفا، في ظل تواجد خمسة لاعبين من ريال مدريد، وأربعة من برشلونة، ولاعب من اليوفنتوس، بالإضافة لحارس بايرن ميونيخ مانويل نوير.

وأعلن الموقع الرسمي للفيفا، أن الفرنسي بول بوجبا لم يتواجد في التشكيلة المثالية للفيفا، بعد أن خسر المقعد الثالث في خط الوسط، بفارق صوتان فقط عن الألماني توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد.

وفي بيان رسمي من الفيفا، تم الحديث عن هذا الأمر قائلين "بول بوجبا كان قريباً من المقعد الثالث في وسط الملعب، ولكن كروس تفوق عليه بفارق صوتان فقط".

وأضاف البيان "وهذه تعتبر أصغر فارق في الأصوات حدث في تاريخ الفيفا، منذ أن بدأت في الإعلان عن التشكيلة المثالية".

الجدير بالذكر أن كروس، ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه قد عادا للتشكيلو المثاليو مرة أخرى، بعد غيابهما عن النسخة الماضية عام 2015، بينما تواجد الأوروجواني لويس سواريز لأول مرة.