#مؤتمر_إنريكي: لقاء أتلتيك بلباو مصيري.. ويتحدث عن تصريحات بيكيه الأخيرة وحفل جوائز الفيفا

#مؤتمر_إنريكي: لقاء أتلتيك بلباو مصيري.. ويتحدث عن تصريحات بيكيه الأخيرة وحفل جوائز الفيفا

كتب - محمد عبد الرحمن

صرح لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الإسباني أن لقاء أتلتيك بلباو بإياب كأس ملك إسبانيا مهم ومصيري، وعلّق على تصريحات جيرارد بيكيه الأخيرة، بشأن الظلم التحكيمي.

ويسيتضيف مساء أمس الأربعاء برشلونة، منافسه بلباو، ضمن إياب دور الـ16 من كأس إسبانيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الباسكي بهدفين مقابل هدف.

وتحدث إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء أتلتيك بلباو بالكأس، حسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" قائلاً "مباراة مساء غد تأتي بعد مباراتين سلبيتين في النتيجة، لذلك نريد تحقيق الفوز، وهدف لقاء الذهاب سيساعدنا كثيراً في مهمتنا".

وأضاف "لدينا مباراة مهمة ومصيرية، ونحتاج دعم الجميع، بما فيهم جماهير الكامب نو، وأتوقع أن يلعب أتلتيك بلباو بنفس طريقة لقاء الذهاب".

وتابع "الأجواء بالفريق رائعة نفسياً وبديناً، وهذا ما أشاهده في التدريبات يومياً، ونحن هادئون للغاية، ونريد تغيير بداية سنة 2017 السيئة".

وأكمل "قائمة الـ22 لاعب في برشلونة لا يعانوا من أي مشاكل، ومتفائل بما هو قادم أكثر من أي وقت مضى".

وبسؤاله عن عدم حضور لاعبي برشلونة لحفل جوائز الفيفا، رد قائلاً "أحترم وأدعم هذا القرار بنسبة 100%".

وحين تم سؤاله عن تصريحات ومواقف بيكيه الأخيرة بشأن التحكيم، رد قائلاً "لم أرى أي شيء يزعجني بشأن جيرارد، وأنا سعيد به كلاعب في صفوف الفريق".

وأشار "رأي بيكيه يحترم، فهو شخص ناضج وحر في قراراته الشخصية، ولكن النادي والمدرب يجب أن يكونوا فوق هذه الأمور، فأسهل شيء هو الشكوى من التحكيم، وفي نفس الوقت بالتأكيد أمر محبط عندما ترى حالات تحكيمية واضحة ولا يتم احتسابها".

وأختتم تصريحاته، حين سئل هل شاهد حفل الفيفا أم لا قائلاً "أنا محظوظ للغاية لأنني لم أشاهد التلفاز منذ أسبوع".