المقاصة: عودة الشيخ للأهلي مرفوضة ولن نفرط في منافسة الدوري

المقاصة: عودة الشيخ للأهلي مرفوضة ولن نفرط في منافسة الدوري

كتب - احمد هيكل

أكد وليد هويدي مدير الكرة بمصر المقاصة، أن الفريق لم ينهي حتى الأن إجراءات ضم جون أنطوي لاعب الأهلي.

وقال هويدي، خلال مداخلة هاتفية على قناة "أون سبورت" لبرنامج "مساء أفريقيا": "بعد رحيل المهاجم الغاني نانا بوكو، أبلغنا الإدارة أننا نريد لاعب رأس حربة، وجون أنطوي كان من ضمن المرشحين، وإلي الأن الأمور لم تنتهي بشأن ضمه".

وواصل كاشفًا رغبة الفريق في ضم مدافع المصري والمنتخب: "حماده طلبة من ضمن اللاعبين الذين نحتاجهم لتأمين خط الدفاع، والتفاوض أيضًا لم ينتهي بعد، وهناك لاعبين أخرين نفاوضهم".

واستأنف: "اللاعب أحمد صابر، أُعير للداخلية وهو لاعب واعد، ومصطفى الفرماوي أيضًا، وعاصم سعيد لم ينتقلا رسميًا إلي سموحة".

وأردف قائلًا: "حتى هذه اللحظة لم يتم إبلاغي من الإدارة أن هناك خطاب رسمي من الأهلي لإستعادة أحمد الشيخ، وحتى لو أُرسل طلبًا رسميًا فهو مرفوض، فنحن نظمنا أنفسنا علي أن اللاعب مستمر معنا إلي أخر الموسم، فالشيخ مستمر بقرار فني وإداري".

وأضاف: "أحمد سامي ومحمود وحيد سيستمران لنهاية الموسم ولا نية للتفريط في أي لاعب بعد بيع نانا بوكو، ولا يوجد عرض رسمي من الأهلي لضم أحمد سامي وكما ذكرت حتى لو هناك عرض رسمي فهو مرفوض".

واختتم مبررًا رفضه رحيل اللاعبين من الفريق: "لن نفرط في المنافسة بعدما وصلنا 40 نقطة بالإستغناء عن أعمدة الفريق الأساسية".