تصريحات .. مدرب بلباو: تصريحات لاعبي برشلونة لن تؤثر علينا وبيكيه حر فيما يقوله

تصريحات .. مدرب بلباو: تصريحات لاعبي برشلونة لن تؤثر علينا وبيكيه حر فيما يقوله

كتب - نادر شبانه

 صرح مدرب أتلتيك بلباو، ارنستو فالفيردي، أن فريقه سيواجه برشلونة غداً بإياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، دون خوف، رغم تصريحات لاعبي البرسا بخصوص التحكيم.

وفاز أتليتك بلباو في مباراة الذهاب بثنائية مقابل هدف، وسط جدل تحكيمي كبير، لعدم إحتساب ركلتي جزاء لبرشلونة أمام الفريق الباسكي.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، من المؤتمر الصحفي "ما أشعر به، هو أن فريق برشلونة غاضب، ولذلك لم يحضروا حفل الفيفا، من أجل التحضير لمباراتنا".

وعن ما يصرح به جيرارد بيكيه، تجاه التحكيم، منذ الخسارة التي تلقاها الفريق، في مباراة الذهاب، رد فالفيردي "بيكيه حر فيما يقوله، لكن لم يعتقد أحد أن برشلونة فاز بالبطولات بمساعدة التحكيم".

وأوضح "لابد وأن نعلم أن التحكيم قراراته في كثير من الأحيان ضدك، وأحياناً تكون مفيدة لك، هذه هي متعة كرة القدم".

وأكمل "المباراة شهدت الكثير من التوتر في الذهاب، لكن بالنسبة للجمهور هي مثيرة وجيدة، وننتظر أن تكون مواجهة الغد أيضاً على نفس المستوى".

وأكد "ما يحدث في الخارج من ضوضاء ومؤثرات علينا، لن تنال من اللاعبين، الجميع يركز في تحقيق الفوز والعبور على برشلونة، حامل لقب البطولة".

وواصل "المباراة ستكون صعبة لأنهم متأخرين في النتيجة، وسيشارك جميع اللاعبين بدون إستثنى، لا يعاني الفريق بأي غياب".

وأتم "مواعيد مبارياتنا غريبة نوعاً ما، أن نلعب يوم الخميس ثم الأحد، والأن نخوض مباراة الأربعاء، والأوقات متقاربة، أعتقد أن ذلك مقصوداً".