مؤتمر مورينيو: يوضح موقف إبراهيموفيتش وروخو من اللحاق بمواجهة ليفربول..يعلن عن إقتراب رحيل شنايدرلين.. ويكشف سبب إحتفال فلاييني معه

مؤتمر مورينيو: يوضح موقف إبراهيموفيتش وروخو من اللحاق بمواجهة ليفربول..يعلن عن إقتراب رحيل شنايدرلين.. ويكشف سبب إحتفال فلاييني معه

كتب - هدير أمين

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تصريحات لشبكة قنوات (سكاي سبورتس) عقب فوز فريقه اليوم بلقاء الذهاب على ضيفه هال سيتي، بنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ونشر الموقع الرسمي للفريق تصريحات مورينيو.

وأفتتح  مورينيو حديثه حول لقاء ليفربول بالبريمرليج، والمقرر له يوم الأحد المقبل:" يوم الأحد علينا تقديم مستوى أفضل، الفريق يحتاج للقيام بعمل أفضل، والجماهير أيضاً يجب أن تقوم بما هو أفضل".

ووضح مورينيو موقف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق من اللحاق بمبارة ليفربول، بعدما غاب عن لقاء اليوم بسبب مرضه:" لا أعتقد أنه سيغيب عن اللقاء".

وتطرق المدرب البرتغالي للحديث عن لاعب وسط الفريق مورجان شنايدرلين، عقب سؤاله عن تفاصيل سير صفقة إنتقاله ورحيله عن صفوف الفريق:" قبل المباراة أخبرني وودوارد بأن الصفقة قريبة من الحسم، على الأغلب سينتقل إلى إيفرتون".

وحول أداء الفريق اليوم أمام هال سيتي،أبدى مورينيو ضيقه من مستوى لاعبيه في الشوط الأول مشيراً إلى أن الأمور لم تحسم بعد:" في الشوط الأول  كنا نمنحهم وقتاً بإعادة التمركز لم يكن أفضل شوط لنا، لم نتوقع مباراة سهلة، 1-0 نتيجة جيدة،لكن بالتأكيد أن تسجل هدفاً ثانياً أفضل، الأمر لم يحسم بعد مازال هناك لقاء إياب، لكن الهدف الثاني مهماً بالتأكيد"، الشوط الثاني كنا أفضل، لكن اللقاء انتهى وعلينا التركيز في مباراة الاحد المقبل".

وعن إمكانية مشاركة مدافع الفريق ماركوس روخو مدافع الفريق في المباراة المقبلة، ألمح مورينيو إلى أن هناك شكوك حول موقفه موضحاَ:" هناك شكوك حول جاهزية روخو،غاب اليوم بسبب إصابته في العضلات".


وأختتم عن سبب احتضان مروان فلاييني له عقب تسجيله الهدف الثاني:" أعتقد أنه أراد اظهار دعمي له ، على الأرجح فعل ذلك لإنني أخبرته أنه سيسجل الهدف الثاني، على كل حال كان من الجميل له أن يسجل أمام الجمهور هدفاً قد يكون مهماً لنا".