تقارير الميركاتو| رغم رغبة اللاعب بالانتقال.. زيدان يصرف النظر عن التعاقد مع أوباميانج!

تقارير الميركاتو| رغم رغبة اللاعب بالانتقال.. زيدان يصرف النظر عن التعاقد مع أوباميانج!

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قد صرف النظر عن التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وربط أوباميانج صاحب الـ27 عام، بالانتقال للعب في ريال مدريد، بعد تصريح اللاعب في أكثر من مرة على رغبته في الانضمام للمرينجي، لتحقيق حلم جده.

ولكن ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بالرغم من انتهاء فترة عقوبة ريال مدريد الصيف المقبل، بشأن عدم إبرام أي تعاقدات جديدة، إلا أن زيدان صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب المميز.

وأشارت الصحيفة أن مع تواجد كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، اللذان يمتلكان السرعات، وهي في نفس الوقت ميزة أوباميانج، فإن تواجد الأخير لن يضيف الكثير للمرينجي، لذلك يرغب زيدان في مهاجم بمواصفات أخرى.

وأكدت الصحيفة أن هذا سيكون بالنبأ السار بالنسبة لمسئولي بروسيا دورتموند، لأن اللاعب كان سيرحل فقط عن النادي الألماني إذا رغب الريال في التعاقد معه.

ولكن في نفس الوقت هنالك بعض الفرق المهتمة بضمه، لعل أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة لأندية الصين، التي قد تكون مستبعدة من المنافسة، لرغبة اللاعب في مواصلة مسيرته بالملاعب الأوروبية.

الجدير بالذكر أن عقد أوباميانج ينتهي مع بروسيا دورتموند عام 2022 .