#مؤتمر_زيدان: مباراة اشبيلية صعبة والفوز بالثلاثية هدف رئيسي.. ويتحدث عن إمكانية إراحة كريستيانو.. ويرفض التعليق على مسألة برشلونة وتصريحات بيكيه الأخيرة

#مؤتمر_زيدان: مباراة اشبيلية صعبة والفوز بالثلاثية هدف رئيسي.. ويتحدث عن إمكانية إراحة كريستيانو.. ويرفض التعليق على مسألة برشلونة وتصريحات بيكيه الأخيرة

كتب - محمد عبد الرحمن

صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني أن الفوز بالثلاثية هذا الموسم أمر مهم، ولكن عليه أن يأخذ كل مباراة على حدة، مشيراً إلى أن تشكيلة اللقاء قد تشهد تغييرات في بعض المراكز.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على اشبيلية، في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز كبير للمرينجي بثلاثة أهداف دون رد.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، حسب صحيفة "الماركا" الإسبانية قائلاً "اشبيلية سيدخل اللقاء لتحقيق الفوز، ولذلك فنحن مستعدون لخوض مباراة صعبة".

وتابع "سنعاني بشكل كبير أمام اشبيلية، ولكني متأكد بأننا سندخل اللقاء بشكل قوي، وبالنسبة للتشكيل الأمر سيكون معقداً بعض الشيء، وأفكر في تفعيل مبدأ المداورة في خط وسط ريال مدريد بلقاء الغد أمام اشبيلية، سنرى من سيسافر معنا لخوض هذه المباراة".

وعندما تم سؤاله عن إمكانية الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، رد قائلاً "بالطبع هو هدف أساسي بالنسبة لنا، ولكن حالياً نركز في عملنا، وأن نأخذ كل مباراة على حدة".

وتطرق للحديث عن إصابات الفريق قائلاً "خاميس لديه إصابة خفيقة، ولكننا لن نخاطر به، وسنتعامل مع الموقف بهدوء، وبالنسبة لفاسكيز، وراموس سيسافران معنا إلى اشبيلية من أجل لقاء مساء غد".

وحين سئل عن غياب لاعبي برشلونة عن حفل الفيفا، رد قائلاً "أنا أفكر فقط في فريقي، وهذه هي وظيفتي"، ورفض أيضاً التعليق على شكوى جيرارد بيكيه مدافع البلوجرانا بالنسبة للتحكيم قائلاً "لن أجيب على هذا السؤال"

وبسؤاله عن تواجد كريستيانو من عدمه في قائمة لقاء الغد، رد قائلاً "هذا شيء ستتعرفوا عليه غداً ، وبالتأكيد جميع اللاعبين مهمين".