الأهلي: أنطوي يرغب في الرحيل.. ويوضح موقف الجهاز الفني من ستانلي

الأهلي: أنطوي يرغب في الرحيل.. ويوضح موقف الجهاز الفني من ستانلي

كتب - حسام مصطفى


أكد أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، يرغب في الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرًا أن موقف اللاعب سيتحدد بعد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ويغيب أيوب مؤخرًا عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة، وبات خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، الذي يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

وأوضح أيوب، في تصريحات لمحطة "شعبي إف إم" الإذاعية: "أنطوي يرغب في الخروج من الأهلي للحصول على فرصة للمشاركة في فريق آخر، وسيتم حسم الأمر مع سيد عبد الحفيظ، الذي سيجتمع مع اللاعب فور عودته".

وعن الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن وجود مفاوضات من الأهلي مع وكيل النيجري ستانلي أوهاويشي، مهاجم وادي دجلة المعار في صفوف الزمالك، رد أيوب: "ستانلي لاعب في نادي الزمالك ولم نتناقش في أمر التعاقد معه اطلاقًا".

وكان مسئولو الأهلي قد أعلنوا وجود رغبة في التعاقد مع الإثيوبي شيملس بيكلي، صانع ألعاب بتروجيت، بالإضافة لأيمن أشرف ظهير أيسر فريق سموحة.

وأشار المدرب العام للنادي الأهلي، أن الأمور باتت صعبة في الوقت الحالي بشأن التعاقد مع بيكلي، وبالنسبة لأيمن أشرف، قال أيوب: "ربما في نهاية الموسم أو حسب المفاوضات مع ناديه".