مرتمر إنريكي : لا يوجد لاعب مثل ميسي ويجب أن يستمر هنا.. الـMSN أسكت من ينتقده..وننتظر الخصم الأصعب بالكأس

مرتمر إنريكي : لا يوجد لاعب مثل ميسي ويجب أن يستمر هنا.. الـMSN أسكت من ينتقده..وننتظر الخصم الأصعب بالكأس

كتب - هدير أمين

تحدث الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية والحساب الرسمي للفريق عقب تأهل فريقه للدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على أتليتك بيلباو بنتيجة 3-1.

وأبدى إنريكي رضاه عن أدائه كمدرباً في أخر ثلاثة لقاءات لبرشلونة أمام فياريال بالليجا و بيلباو بكأس الملك قائلاً:" أخر لاثة مباريات لنا تجعلني أشعر بالفخر كمدرباً، لقد رأيت أشياءاً مشابهة جداً في المباريات الثلاث، رأيت السيطرة على المباراة، واليوم على سبيل المثال بيلباو لم يكن لديه أي فرصة".

وأنتقل للحديث عن الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار داسيلفا :" نحن نعيش في عالم من المبالغات، ومن كان لديه شيء يقوله ،فالـ MSN  أسكته ،إذا لم يقوموا بصنع تمريرات حاسمة فهم من اللاعبيين الأساسين وبمثابة مفاتيح للعب في المباراة، لا مجال للجدال حول إمكانية الثلاثي ، من يقول عكس ذلك يكون سخيفاً".

وتابع متحدثاً عن ميسي:" ميسي لا يذكرني بأي لاعب ، لأأن لا يوجد أحد يشبهه، قل لي متى لم يكن ميسي حاسماً، لأا أعرف الأرقام والعقود، ما أعلمه أن يجب أن يستمر هنا".
 
وبسؤاله عن أسباب تفائله وضح:" الفوز دائماً يجعلك كذلك، الأداء في أخر ثلاثة لقاءات تحسن عن أداءنا منذ بداية الموسم في 2016".

وأختتم حول توقعاته للخصم القادم بالمسابقة بالدور ربع النهائي:"لا أعتقد أن القرعة ستختلف عن السنوات الماضية،ننتظر أصعب خصم، أفضل أن تكون المسابقة من مباراة واحدة وبقرعة نقية ، سيكون الأمر حماسي أكثر".