أكد المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" بأن فريقه لم يكن محظوظًا ضد نادي يوفنتوس، موضحًا أن الأداء الذي قدمه لاعبو البيانكونيرو كان متوقعًا بالنسبة له قبل المباراة.

الفريق الملكي ورغم الخسارة بنتيجة 1-2 أبقى على حظوظه في التأهل خلال مباراة العودة بالسانتياجو بيرنابيو، بينما يوفنتوس ففشل في ترجمة بعض الفرص الضائعة والتي كانت كفيلة بجعله يسافر إلى مدريد في وضعية أفضل.

وصرح انشيلوتي عقب المباراة قائلاً "يوفنتوس ضغط أكثر في الشوط الثاني وكانت لدينا بعض المشاكل، والتي تضاعفت بعدما فشلنا في إيجاد المساحات بتحول الخصم لـ3-5-2 والتي تسببت في خنق الملعب في الدقائق الأخيرة".

ثم واصل حديثه "لم نكن محظوظين في الهدف الثاني، فمن تصويبة استقبلنا هجمة عكسية، وسوء الحظ الحقيقي عندما اصطدمت الكرة بالعارضة".

وواصل حديثه عن بعض اللمحات الفنية حين قال "ضغطنا المكثف على بيرلو بمواجهة فردية مباشرة تسبب في فتح وسط ملعبنا، وهذا ساعدهم في التمرير لتيفيز، هذا حدث كثيرًا في الشوط الأول، وتوجب علينا تغيير النهج وترك المساحة له من أجل منع حدوث هذات الأمر، عامة هذا هو يوفنتوس الذي توقعته فريق مقاتل ومنظم يلعب على استثمار فرصه".