حلل ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس رؤيته ما بعد نهاية مباراته أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز بفارق ضئيل بهدفين لهدف وذلك قبل مباراة العودة في الأسبوع القادم بملعب السنتياجو برنابيو.

في البداية قال أليجري عن قراره المفاجيء بإقحام ستيفانو ستورارو منذ الدقيقة الأول " لقد قمت بهذا الاختيار لأنني اعتقدت بأن روبيرتو بيريرا يُمكنه إحداث الفارق إذا دخل كبديل، ستورارو لعب جيدًا وكان إضافة لنا على المستوى الدفاعي، الدفاع أيضًا كان جيدًا، هل ستلعب ـ3 أو 4 مدافعين في مدريد؟ المباراة انتهت لتوها، فمن السابق لأوانه تقرير ذلك، الليلة كان اللاعبين جيدين سواء في الدفاع الثلاثي أو الرباعي".

أكمل أليجري" إبقاء بارزالي على دكة البدلاء لم يكن خيارًا سهلًا لأن أندريا يُمكنه فعل أشياء عظيمة، وهذا ما فعله عندما دخل لأرضية الميدان على الفور، أشعر بالأسف لأن الكرة الأخيرة لفيرناندو يورينتي كانت يُمكن أن تصبح هدفًا ثالثًا وكان يُمكن استغلالها بشكلٍ أفضل، الآن أمامنا أسبوع للتحضير لمباراة العودة بشكلٍ جيد في ملعب سنتياجو برنابيو".

أكمل ماكس "أنا سعيد بما فعله الرجال اليوم ولم يكن سهلًا اللعب بهذه الطريقة أمام ريال مدريد، لقد نضجنا بصورة ملحوظة في دوري أبطال أوروبا، وبالمقارنة بالمباريات السابقة فقد تعاملنا مع المباراة بهدوءٍ أكبر، على الرغم من ذلك كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل وليس بيدي إلا أن أشكر اللاعبين على ما قدموه اليوم، إنهم يعرفون أن المهمة صعبة جدًا في مباريات الإياب، نحتاج أن نكون أكثر سرعة في نقل الهجمة، ولكننا اليوم سعداء للغاية".