أعرب المهاجم البرازيلي رونالدينيو عن اعتقاده بأن نجم ليفربول فيليب كوتينيو سوف يشكل إضافة كبيرة في حال انتقاله إلى صفوف برشلونة ، خصوصاً بعد رحيل تشافي هرنانديز واقتراب أندريس إنيستا من نهاية حياته الاحترافية.

وقدم البرازيلي فيليب كوتينيو موسماً كبيراً مع ليفربول وحصل على جائزة أفضل لاعب في الفريق في تصويت الجماهير ، كما دخل أيضاً في التشكيلة المثالية في فريق رابطة لاعبي كرة القدم للمحترفين في نهاية هذا الموسم.

وقال رونالدينيو لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية : “كوتينيو قدم موسماً رائعاً وكان واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا في الموسم الحالي ، عندما تلعب بمثل هذا المستوى في فريق لا يقدم أداء جيداً فإن هذا يعد إنجازاً كبيراً”.

وحول إمكانية انتقاله إلى برشلونة واضاف : “لا أستطيع أن أتكلم عنه ولا أستطيع أن أتكلم عن برشلونة ، لكنني أعرف ما يبحث عنه ، هذا اللاعب لديه كل الصفات التي يحتاجها البرسا بعد رحيل تشافي هرنانديز ، كوتينيو سيكون مثالياً”.

وتابع بقوله : “مشاركة كوتينيو بجانب عدد من اللاعبين الكبار سيجعله أفضل ، أنا أعلم أنخ ليس من المهم فقط الفوز فقط بالألقاب مع برشلونة ، ولكن اللعب مع نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز وإنيستا سيجعل منه أفضل لاعب”.