أعلن نادي ساوثامبتون الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، فسخ عقد المهاجم الأرجنتيني الأصل / الإيطالي الهوية "داني أوزفالدو"، بعد انتهاء فترة إعارته التي قضاها مع بوكا جونيورز الأرجنتيني خلال الأشهر الأربعة الماضية.

وانضم أوزفالدو /29عامًا/ إلى سانت ماري في صيف 2013 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي قرابة الـ12.5 مليون جنيه إسترليني، ومع ذلك أثار المشاكل داخل الفريق، وصلت لحد الاعتداء على زميله خوسيه فونتي، ما تسبب في إيقافه لمدة أسبوعين، قبل أن تُعيده إدارة ساوثامبتون إلى إيطاليا، حيث قضى ما تبقى من ذلك الموسم مع اليوفي على سبيل الإعارة.

ونظرًا لعدم رغبة المدرب "رونالدو كومان" في الإبقاء على أوزفالدو مع الفريق، قرر إعارته مرة أخرى لأحد كبار السيري آ، وهذه المرة ذهب إلى أفاعي جوسيبي مياتزا لمدة عام، إلا أن مشاكله مع زميله ماورو إيكاردي وبعض اللاعبين الآخرين، عجلت برحيله من الفريق قبل انتهاء موعد الإعارة.

وذهب أوزفالدو إلى موطنه الأصلي في شهر فبراير الماضي، حيث أكمل ما تبقى من الموسم المنصرم مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، والشيء المُثير أنه أبلى بلاءًا حسنًا مع البوكا، بتسجيله سبعة أهداف من مشاركته في 10 مباريات.

وبإعلان ساوثامبتون رحيل أوزفالدو، يكون النادي الإنجليزي قد تخلص من مهاجمه المشاغب قبل انتهاء عقده بعامين، ليرحل وفي سجله أربعة أهداف من مشاركته في 14 مباراة مع القديسين.

وجاء نص البيان الذي نشره مع ساوثامبتون الرسمي على هذا النحو "نادي ساوثامبتون يؤكد أنه تم إنهاء عقد المهاجم داني أوزفالدو. الدولي الإيطالي، الذي لم يلعب للنادي منذ يناير عام 2014، وأمس الثلاثاء أنهى أعارته مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني".