برشلونة يُبرم صفقته الثانية هذا الصيف حسب صحيفة سبورت الكتلونية

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتلونية أن برشلونة قد توصل لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع لاعبه التركي "أردا توران" في صفقة تصل قيمتها لـ35 مليون يورو.

الصحيفة المطلعة على أخبار برشلونة أكدت أن المفاوضات بين البرسا والأتلتي انتهت اليوم بشكل إيجابي خلال اجتماع في إيبيزا بين بارتوميو ومجلس إدارة الفريق المدريدي، حيث اتفق الطرفان معًا على كل التفاصيل التي سيدفع البرسا بموجبها 35 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات، رغم أن مبلغ فسخ عقد اللاعب كان يصل لـ41 مليون يورو، علمًا أن اللاعب سيوقع على عقد ممتد لـ5 سنوات. بطولات

وحسب نفس المصدر دائمًا، فإن الشك الوحيد في الصفقة يبقى مُرتبطًا بتاريخ الإعلان الرسمي عنها، والذي يبقى مرتبطًا برغبة لويس إنريكي. فإن رأى هذه الأخيرة ضرورة في بدأ توران للفترة التحضيرية للموسم منذ الـ13 من يوليو المقبل، فإنه سيتم الإعلان عن الصفقة في الأيام القليلة القادمة.

أما إن لم يطالب إنريكي بذلك، فإن الإعلان عنها سينتظر انتهاء الانتخابات الرئاسية يوم الـ18 من يوليو المقبل، على أن يُعلن الرئيس الجديد عنها بنفسه، علمًا أنه في كل الأحوال، فإن توران لن يتمكن من اللعب مع برشلونة سوى في يناير المقبل بسبب عقوبة الفيفا.