اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير للمنتخب المصري 58 لاعبا وذلك من أجل انهاء الاجراءات الإدارية للسفر إلى تشاد.

وستحل مصر ضيفا على تشاد في الاسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2017 في دولة الجابون.

وقال علاء عبد العزيز مدير المنتخب في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة ان كوبر اختار 58 لاعبا سيتم استخراج تأشيرات تشاد لهم على ان يتم استبعاد عناصر منهم خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن هذه الخطوة جاءت بسبب ضيق الوقت وحتى لا يتعرض المنتخب لأي موقف قد يربك الحسابات قبل السفر.

وجاءت قائمة اللاعبين كالأتي:

شريف إكرامي وحسام غالي وصالح جمعة وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم ومحمود تريزيجيه ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعماد متعب وعمرو جمال وحسام عاشور وعبد الله السعيد من الأهلي، وأحمد الشناوي وحازم إمام وعمر جابر وأحمد دويدار وعلي جبر واحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبد الملك وأيمن حفني ومصطفى فتحي وخالد قمر وباسم مرسي واحمد حسن مكي من الزمالك.

وأيمن اشرف والمهدي سليمان من سموحة، وعلي فتحي ومحمد سالم من المقاولون، ومحمدحسين من المصري، وعلي لطفي ومحمود قاعود ومحمود كهربا وصلاح عاشور من إنبي، ومحمد الشناوي من بتروجت، وعمرو السولية من الإسماعيلي، ومحمد أشرف ومحمد بسام من طلائع الجيش، وأحمد فراج من مصر المقاصة، ومحمد حمدي زكي من الإتحاد السكندري ، أحمد فتحي الأهلي.

والمحترفون ومحمد صلاح وأحمد حمودي وكريم حافظ ورامي ربيعة وأحمد المحمدي واحمد حجازي ومحمد النني ومروان محسن وأحمد حسن كوكا.

وسيتم اخطار الأندية قبل بداية المعسكر بأسماء اللاعبين المختارين من قبل المدير الفني للانضمام للمعسكر من 24 أغسطس وحتى 9 سبتمبر.

وكان المنتخب المصري قد افتتح مشواره في التصفيات بالفوز على تنزانيا بثلاثة أهداف دون ، فيما فازت نيجيريا على تشاد في نفس المجموعة.