اعترف هاري وينكس لاعب فريق توتنهام أنهم خاضوا مباراة صعبة أمام فريق ستوك سيتي اليوم في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتلاقى الفريقان في معقل ستوك في دور ربع نهائي البطولة حيث فاز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة توتنهام وستوك سيتي

وقدم وينكس أداءً رائعًا في المباراة حيث تمكن من صناعة هدفين.

وقال وينكس في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "سعيد حقًا بهذا الأداء، كانت ليلة الأربعاء باردة ورطبة وهناك عاصفة في ستوك، كان الأمر صعبًا ولكن قدمنا أداءً جيدًا".

وأضاف: "كنا عدوانيين ومستعدين للمنافسة مما جعل الأمر أسهل كثير بالنسبة لنا، كنا نعلم أن ستوك سيتي سيمثل  تهديدًا، هم فريق جيد ويقومون بعمل جيد في تشامبيونشيب".

وواصل: "سجلوا هدفًا بالفعل ولكن عقليتنا كفريق كانت الاستمرار مما دفعنا إلى التقدم من جديد ولحسن الحظ حققنا الفوز في النهاية".

وأردف: "أنا سعيد حقًا بأدائي الشخصي، كان الأولاد رائعون، كان ذلك الملعب مكانًا صعبًا للمجىء إليه ولكن الأولاد نجحوا في اجتياز الأمر لذلك أنا سعيد حقًا، نأمل أن نتمكن من المضي قدمًا في تلك البطولة".

وتابع: "كأس الرابطة منافسة صعبة للغاية خاصة مع استمرار بقاء العديد من الفرق الجيدة، ستكون مباراة نصف النهائي صعبة بغض النظر عن خصمنا المُنتظر، لكننا نقوم بعمل جيد، كان أداءً إيجابيًا آخر مننا".

وتأهل توتنهام رفقة مانشستر سيتي وبرينتفورد إلى نصف النهائي، وتتبقى فقط مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وإيفرتون لحسم هوية الفريق الرابع.