ودع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا جماهير منتخب بلده، وأكد أن المباراة أمام البرازيل كانت آخر مواجهة يخوضها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وكشف عن موعد آخر مباراة يخوضها بقميص أبطال العالم.

وشارك دي ماريا في فوز الأرجنتين أمام البرازيل بهدف دون مقابل فجر الأربعاء في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وكتب دي ماريا عبر يومياته على "إنستجرام": "حسنًا، لقد  لعبت آخر مباراة لي في التصفيات، لا أستطيع أن أعبر بالكلمات عن مدى تصفيق الناس الذي يملأ روحي في هذه المرة الأخيرة".

وأضاف: "وأنا أستمتع بكل ثانية من تلك المودة وعاطفة زملائي في الفريق، وأصدقائي، بدونهم هذه القصة لن يكون لها نفس المعنى، حب كل واحد منهم هو الذي جعلني ما أنا عليه اليوم".

تابع: "لسوء الحظ، لا يمكننا أن ننسى الأحداث التي وقعت في الملعب، لا أحد يستحق هذه المعاملة السيئة، ولا حتى الضرب والعائلات والأطفال الخائفين في وسط الملعب".

اقرأ أيضًا | كونميبول يصدر بيانًا رسميًا بشأن أحداث عنف مباراة البرازيل والأرجنتين

وواصل: "الشيء الوحيد الذي كان ينبغي أن يحدث هو مشاهدة المباراة والاستمتاع بها بموجب ما تعنيه كرة القدم، آمل أن لا يحدث هذا النوع من الأشياء مرة أخرى، نحن كلاعبين سندافع دائمًا عن شعبنا دون أدنى شك".

وأعلن دي ماريا موعد اعتزاله: "كوبا أمريكا ستكون المرة الأخيرة التي أرتدي فيها القميص الأرجنتيني، مع كل الألم الذي في روحي والشعور بغصة في حلقي أقول وداعا لأجمل شيء حدث لي في مسيرتي، ارتداء قميص الأرجنتين وأشعر به بكل فخر".

وأتم: "شكرًا للجماهير، شكرًا لعائلتي، شكرًا للأصدقاء وزملائي، نواصل صنع التاريخ وسيبقى ذلك إلى الأبد، هيا أرجنتين".