أكد إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض مرشح بقوة للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لا يوجد أحد سيسامح اللاعبين أو الجهاز أو الإدارة في حال الفشل في تحقيقها.

الزمالك كان قد نجح في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث تأهل متصدراً لمجموعته برصيد 16 نقطة من خلال الفوز في 5 مباريات والتعادل في مواجهة وحيدة وتعد هذه أفضل النتائج للقلعة البيضاء في دور المجموعات بالبطولات الإفريقية.

وقال صلاح خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك": "فترة التوقف أتت في وقتها، فريق الزمالك لم يسير بشكل جيد، خرجنا من بطولة كأس مصر أمام الأهلي والخسارة من الجونة في بطولة الدوري، المباراة المقبلة مع فيوتشر في كأس الكونفدرالية ستكون مصيرية".

طالع | تحديد أعداد الجماهير في مباراتي الزمالك وفيوتشر بـ الكونفدرالية

وأضاف: "بطولة الكونفدرالية جمهور الزمالك لنا يسامح أحد فيها، الأبيض هو المرشح الأقوى للتتويج باللقب".

وأتم: "مباراة الزمالك أمام فيوتشر ستكون مواجهة صعبة جدًا لأنها مع نادي مصري ولاعبين مصريين ويعرفون إمكانيات بعضهم، ولكن لدينا ثقة كبيرة في لاعبي القلعة البيضاء".

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر، يوم الأحد الموافق 31 مارس الجاري، في مباراة الذهاب لدور الـ 8 (دور ربع النهائي) من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.