يرى عمرو خفاجي رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا ليس اللاعب الأفضل في تاريخ القلعة البيضاء، مؤكدًا أن حسام حسن ليس الاختيار الأنسب لقيادة منتخب مصر.

وقال خفاجي في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم": "حسام حسن ليس الاختيار الأنسب لمنتخب مصر في هذه المرحلة".

محمد صلاح: لا يوجد لاعبون في الأهلي والزمالك يُطمئنون مدرب منتخب مصر

وأضاف: "عبد الله السعيد لم يتعرض للظلم باللعب في محور الارتكاز، سينجح في الزمالك بل هو نجح بالفعل ويسير بشكل جيد، لقد لعب مباراة الأهلي بشكل جيد وسيطر بمفرده على مجريات اللعب على مدار 80 دقيقة".

وأردف: "لا أتفق مع رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك حال تلقي عرض مالي كبير، والزمالك لا يحتاج للتعاقد مع 5 صفقات سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وتابع: "محمد الشناوي بالتأكيد ليس الحارس رقم 1 في مصر، ولا يوجد شيء أسمه الحارس الأول، لأن هذا يعني أن هذا اللاعب في مكانة وباقي زملائه في مرحلة بعيدة عنه، وللأسف الشديد هذا لا يحدث، أنا معجب جدًا بحمزة علاء حارس الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، وسيكون واعدًا، باقي الحراس أصحاب مستوى عادي، الشناوي مثل محمد أبو جبل والأخير يؤدي بشكل جيد مع منتخب مصر".

واستكمل: "الأهلي ليس أفضل منظومة رياضية في مصر، ومحمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، وحلمي زامورا ليس أفضل رئيسًا للزمالك".

وأتم: "شيكابالا ليس أفضل لاعب في تاريخ نادي الزمالك، وحزنت عندما انتقل إمام عاشور إلى الأهلي".