تحدث تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن المواجهة القادمة أمام الزمالك، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد فيوتشر لمواجهة قوية وصعبة أمام نظيره الزمالك على أرضية استاد السلام، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تامر مصطفى في تصريحات عبر فضائية "etc": "كنت أتمنى أن تكون مباراة الزمالك وفيوتشر في نهائي الكونفدرالية، وهذا شرف للكرة المصرية".

طالع أيضاً.. فاروق جعفر: على الزمالك أن يتعلم من مباراة مصر وكرواتيا.. وتواجد لاعب الفريق دفعة معنوية

وأكمل: "الزمالك نادي كبير ومحترم جدًا ويمتلك عناصر كبيرة جدًا، وخلفه دعم جماهيري كبير في المباراتين، تاريخنا ليس كبيرا نريد أن نصنع التاريخ وهذا حقنا، مثلما فعل نادي المقاولون العرب وصعد للدوري الممتاز وحصل على بطولة إفريقيا نريد أن نكرر نفس التجربة".

واستكمل: "هذه ثاني مشاركة لنا في البطولة، خبراتنا ليست كبيرة،  ولكن نريد أن نصل لبعيد والأذكى في الملعب سيفوز".

وأوضح: "نحترم فريق الزمالك بالكامل، هو فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب حلول فردية، والاستعداد لمباراة في بطولة الكونفدرالية يختلف عن الدوري، والدوافع مختلفة بين البطولتين".

وعن أحمد رفعت قال: "ذهبت لزيارته في المستشفى، حالته أصبحت أفضل بكثير وكلامه قليل جدًا، وظللت معه لمدة دقيقة واحدة وخرجت من الرعاية، واطمأن على حالة الفريق وتمنى لنا التوفيق".

وأردف: "نحن في فيوتشر لدينا غيابات مثل مروان محسن وأحمد رفعت ولاعبين كبار ومؤثرين، ولكن سنعمل على العناصر المتواجدة، ولا يوجد لدينا مبررات".