كشف ألكسندر جوران المدرب المساعد لفريق مازيمبي، أنهم لديهم نقطة سلبية وسيحاولون التغلب عليها، في الموقعة المرتقبة أمام الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفاً على مازيمبي، في مدنية لوبومباشي بالكونغو، في إطار ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل 20 أبريل.

وقال جوران خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على "قناة الحياة": "فرصنا متساوية أمام الأهلي، أتمنى أن نتأهل إلى النهائي والتأهل يكون من أرضنا، الجو رطب في الكونغو لدينا وسنبذل قصارى جهدنا لكي نتغلب على هذه النقطة السلبية".

طالع | كارتيرون: الأهلي يعاني قبل مواجهة مازيمبي.. ولكن

وأضاف: "شاهدنا مباراة الأهلي ضد الزمالك، هذه لحظات رائعة، نتابع الأهلي وطريقته في الأداء، اللقاء كان صعبا بين الفريقين".

وتابع: "الأهلي يؤدي بشكل جماعي على المستوى الهجومي والدفاعي وهذه نقطة مهمة، نركز كثيرًا على طريقة لعبهم وأداء اللاعبين المتميزين".

وواصل: "الكلاسيكو الرسمي في مصر بين أكبر فريقين، الزمالك سجل هدفًا ثم سجل هدفًا آخر في النهاية، مباريات البطولات تكون كذلك، سوف نحاول أن نستفيد".

وأكمل: "نحن نلعب جميع المباريات على أرضنا في الثالثة عصرًا، وليس لدينا مباريات تقام المساء".

وأردف: "أيًا كان المباراة على أرضنا أو في الخارج سبنذل كل جهدنا ونلعب بطريقتنا، وسنؤدي ما علينا أمام الأهلي".

وأتم: "الأهلي وبيراميدز، الأول أكثر فريق حاصل على بطولات في إفريقيا فريق رائع، وبيراميدز أحدث تطور كبير وقد واجهنا صعوبات أمامه، كرة القدم المصرية رائعة وقوية، لو نظرنا إلى المنتخب  المصري يضم مجموعة كبير من لاعبي الأهلي، نحن نحترم الأهلي وبيراميدز وهذا هو الأساس".