علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي على مباراة الأحمر أمام الزمالك والتي انتهت بفوز الأخير، مؤكداً على أهمية مواجهة مازيمبي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر" عن لقاء القمة: " هي مجرد مباراة في الدوري، الأهلي أنهى ثلث مبارياته، ولكن هذه كرة القدم وتقييمي للموقف الأمور ليست سوداء".

وتابع: "الأهلي مقبل على حدث تاريخي، بطولة من أربع مباريات، مهم أن تصل لنهائي إفريقيا لخامس مرة على التوالي".

وأردف: "هذا لا يحدث مع أي فريق في العالم تحديدًا في آسيا وإفريقيا وأوروبا، يجب أن يتم غلق صفحة الدوري والتركيز على مواجهة مازيمبي".

وأضاف: "تفاجأت بتشكيل كولر في مباراة القمة، في المجمل حقق إنجازات كبيرة جدًا مع الأهلي، حساباته بالأمس ليست مثل كل مباراة، وهذا وارد، جوارديولا وهو أفضل مدرب في العالم، عندما كان يواجه ريال مدريد من ثلاثة سنوات أجرى تبديلين".

طالع | أحمد سليمان عن واقعة إخفاء الكرات بمباراة الأهلي والزمالك: سيكون هناك تحقيق وعقاب

وأكمل: "الأمور ليست سوداء في الأهلي، الأحمر حقق السوبر وكأس مصر وبرونزية كأس العالم ووضعك في الدوري إذا فزت بالمباريات المؤجلة ستكون متصدر الدوري بفارق 4 نقاط".

وواصل: "الأهلي وصل للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، ولكن توجد بعض الأرقام تقول هذا جرس انذار خذ حذرك، منها الأهداف التي تدخل مرمى الفريق خلال أخر 10 دقائق".

وأتم: "إخفاء الكرات تصرف صغير جدًا في مباراة كبيرة، وهي اسوأ لقطة في اللقاء أمس، والزمالك كافح في المباراة، وناصر ماهر قدم لقاءً رائعًا".