انتهت قبل قليل مباراة فريقي الأهلي وإنبي مواليد 2003، والتي أقيمت ضمن منافسات دوري الجمهورية، بفوز الفريق البترولي بنتيجة 4-3.

المباراة شهدت في أعقابها احتفال لاعبي الفريقين (الأهلي وإنبي) بالفوز ببطولة دوري 2003، التي كانت تلك المواجهة بصدد حسمه.

إذ دخل فريق الأهلي مباراته متفوقًا بثلاثة نقاط وعامل المواجهات المباشرة، ما يجعله حال الخسارة بفارق هدف واحد فقط بطلًا لهذه النسخة.

لاعب مازيمبي لـ "بطولات": كنا نستحق الفوز على الأهلي.. وسنفاجئه في القاهرة

وبعد احتفال لاعبي والجهاز الفني لفريق إنبي، بجوار لاعبي النادي الأهلي، أفصح مسؤولو النادي البترولي أنهم تقدموا باحتجاج رسمي بخصوص مباراة أقيمت قبل أشهر أمام المصري.

احتفال فريقي الأهلي وانبي

احتفال فريقي الأهلي وانبي

احتفال فريقي الأهلي وانبي

وأوضح مسؤولو نادي إنبي أنهم قد نالوا هزيمة أمام نظيرهم المصري، في مباراة شهدت مشاركة لاعب من مواليد 1997 -حسبما أكدوا-.

وأشار مسؤولو إنبي إلى حصولهم على وعود باحتساب نقاط مباراة المصري لصالحهم، مما يجعل الفريق البترولي متفوقًا بـ3 نقاط في نهاية المطاف.

الجدير بالذكر، أن الاحتجاج الذي تقدم به مسؤولو إنبي بشأن مباراة أقيمت من أشهر، كان قبل أربعة أيام فقط، مما جعل القضية لا تزال أمام لجنة شؤون اللاعبين واللجنة القانونية، ولم يتم حسمها حتى الآن.

مدرب مازيمبي يتحدى الأهلي عبر "بطولات": تأهلنا خارج أرضنا من قبل

وفي السياق ذاته، أكد وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين للنادي الأهلي في تصريحات لمراسل شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الناقل الحصري للمباراة، أن أبناء المارد الأحمر هم أبطال الدوري.

وقال سليمان في تصريحاته التي نقلها المراسل عنه: "لا علاقة لنا بالأزمة المتداولة، بالمواجهات المباشرة وعدد الأهداف، الأهلي هو بطل الدوري ولا علاقة لنا بأزمة ناديي إنبي والمصري".