تواصل البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري من أجل طلب ضم محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

ومن المقرر أن يشارك منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 26 يوليو حتى 10 أغسطس 2024.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً التي أقيمت في المغرب نوفمبر العام الماضي.

وتمنح لائحة منافسات الأولمبياد في لعبة كرة القدم انضمام 3 لاعبين من الكبار إلي صفوف المنتخب الأولمبي خلال مباريات البطولة.

طالع | مكافأة الحصول على ميدالية لمصر في أولمبياد باريس.. تصل لـ5 ملايين

وعلم "بطولات" أن ميكالي يتمسك بضم محمد صلاح للأولمبياد، وتم إخطاره من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا القرار في يد محمد صلاح نفسه وناديه ليفربول.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تواصل بين الاتحاد وصلاح وليفربول من أجل حسم هذا الملف نهائيًا وإخطار ميكالي بالقرار النهائي.

يذكر أن قرعة أولمبياد باريس لمنافسات كرة القدم أوقعت منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب كل من: إسبانيا - ووصيف كأس آسيا 2024 تحت 23 عامًا (الذي لم يتحدد بعد)، وجمهورية الدومنيكان.

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح كان قد اعتذر عن عدم التواجد مع منتخب مصر الأول في بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الدوية التي أقيمت خلال فترة التوقف الدولي الخاص بشهر مارس الماضي.