تحدث وينفرد درمون المدرب العام لفريق دريمز الغاني، عن المواجهة القادمة أمام الزمالك، المقرر لها الأحد المقبل وستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع منافسه دريمز الغاني يوم الأحد المقبل 28 أبريل الجاري في إطار لقاءات إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وقال وينفرد درمون في تصريحات عبر قناة "الأولى المصرية": "لم نكن محظوظين أمام الزمالك، في الناحية الفنية يجب أن تكون جاهز باستمرار، وأن يكون لديك خطط مختلفة، وفريقنا كان مستعدًا، لعبنا بضغط عالي احيانا ومنخفض احيانا، وكان لدينا دفاع وحارس مرمى موفقين، فاللعب أمام الزمالك يتطلب صعوبة كبيرة للخروج بهذه النتيجة".

طالع أيضاً.. خاص | الزمالك يوضح إمكانية لحاق زيزو بمباراة دريمز في الكونفدرالية

وأضاف: "كان جزء من خطتنا الضغط وأن نصل بفريق الزمالك إلى نقطة التعادل، وأن نضع الضغط على الزمالك حتى مباراة العودة، ونتأكد أن الأبيض لا يصل إلى مرمانا، الزمالك نادي كبير على مستوى كرة القدم، والكرة 11 لاعب ضد 11 ويجب عليكم أن تتأكدوا أن هذه اللحظات قد لا تتكرر وهذا ما قاله المدير الفني للاعبين".

وأوضح: "العديد من اللاعبين في الزمالك قد أدوا جيدًا بالمباراة الماضية، لديكم لاعبين جيدين على مستوى خط الهجوم والدفاع، ولكن افتقاد الزمالك لبعض اللاعبين قد أثر، ولديكم المهاجم سيف الدين الجزيري كان مؤثرًا أحيانا في بعض اللقطات بالمباراة وأضاع الكثير من الفرص، وقد استفدنا من ذلك خلال اللقاء جيدًا".

وأردف: "الزمالك لم يكن موفقًا، ولكنه فريق كبير ونحن كذلك، سيف الجزيري الذي أحرز هدفين أمام الأهلي هو مهاجم خطير، وكان مؤثر على مستوى الهجوم".

هل طلبتم من اللاعبين إضاعة الوقت؟ أجاب: "لا نطلب أبدًا من اللاعبين أن يضيعوا الوقت، لا يوجد مخزى من هذا الطلب، فقط قومنا باخبارهم أن يؤدوا ما عليهم ويستغلوا اللحظات الأخيرة للاحتفاظ بالكرة والابتعاد عن أي إصابات يمكن أن تحدث للاعبين، ولكن ما نراه في الدوري المصري من إهدار الوقت في المباراة الأخيرة ربما الأمر أثر بعض الشيء، ولكن ما نراه من لاعبينا أنهم تحلوا بالأحترافية اللازمة، ولكن إضاعة الوقت لم تكن في حساباتنا".

وأكمل: "لم نطلب من أي لاعب ولم يستلزم الأمر إضاعة الوقت، وهذه لم تكن خطتنا في البداية، كان هدفنا الخروج بنتيجة إيجابية".

لماذا لم تقام مباراة العودة نهارًا وليس ليلأ خاصة عندما يكون الطرف الثاني فريق مصري؟ أفاد: "ستقام في الرابعة عصرًا بتوقيت غانا، هذا وقت مناسب بالنسبة لنا وللجماهير الغانية، السؤال لماذا لم يلعب الزمالك ضدنا ليلا في هذا الوقت المتأخر؟ هذا الأمر ليس متعمد ولكن لظروف معينة".

وأتم: "نريد أن يشاهد الجميع المباريات وتكون مرئية لكل الجماهير في هذا الوقت، لذا كان الأمر حكيمًا من جانب الكاف للموافقة عليه، لأن كرة القدم للجميع، وسيكون هناك فرصة للمنافسة، لذلك المباراة تقام في نهاية الأسبوع في وقت العطلات، مما يعطي فرصة للجميع أن يشاهدوا المبارا".