قال أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، إن فريقه يعاني من أزمة انحسار مصادر تسجيل الأهداف في لاعب واحد بالرغم من نجاح الوصول إلى المرمى.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2": "تلك الأزمة تتمثل في أنه إذا كان هذا المصدر غير موفق نكون حينها في أزمة".

وأردف: "لدينا أزمات، نادي سموحة كبير ولكن الموسم الحالي لدينا لاعبين واعدين بوفرة، وفي الوقت ذاته نجحنا في بيع أكثر من لاعب ولم نعوضهم، سموحة يحاول تخفيض الميزانية بشكل كبير، الناس تظن أن سموحة كما كان في فترات سابقة".

فيديو | سموحة يكتسح بلدية المحلة برباعية في الدوري

وتابع: "نجتهد مع اللاعبين الذين لديهم مستقبل ويريدون التطوير بجانب وجود لاعبين معارين كثر، وفي الوقت ذاته نحاول تكوين هيكل رئيسي لسموحة بشكل كبير".

وواصل: "الناس لا تشاهد مباريات سموحة مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، في مباراة الجونة صنعنا 15 محاولة منها 11 محاولة مؤكدة لا تدخل المرمى، المنافس وصل بفرصة واحدة دخلت المرمى".

واستكمل متحدثًا عن مباراة بلدية المحلة: "حققنا نتيجة مهمة، ولم نتخيل أن نفوز بأربعة أهداف، لا أريد من اللاعبين أن يضعوا في تفكيرهم أنهم فازوا برباعية، اتمنى وجود استقرار نفسي للاعبين ويستطيعون مواصلة 3 أو 4 مباريات متتالية، وهذا الفارق بين اللاعب الدولي أو المحلي".

وأتم: "اللاعب الدولي يعطيك 4 أو 5 مباريات في مستوى ثابت وعندما يتعرض لهبوط مستوى يكون بنسبة 50% فقط ويعود مرة أخرى، نحاول أن نعمل مع اللاعبين لكي نصل لمراكز تليق بنادي سموحة".

وكان فريق سموحة قد نجح في تحقيق فوز كبير على بلدية المحلة برباعية دون رد في مباراة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري والتي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية.