يلعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي "رجال"، مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره أويلرز الأوغندي، ضمن مواجهات بطولة إفريقيا (الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL).

ويلعب الأهلي مع فريق أويلرز الأوغندي، ضمن مواجهات أولى جولات الإياب لبطولة إفريقيا لكرة السلة المقامة في مصر.

وتقام بطولة إفريقيا لكرة السلة (مجموعة النيل) في القاهرة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدنية السادس من أكتوبر من 19 وحتى 27 أبريل.

ويشارك في منافسات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا لكرة السلة، النادي الأهلي وأهلي بنغازي الليبي وسيتي أويلرز الأوغندي وبانجي سبور من إفريقيا الوسطي.

وتقام منافسات مجموعة النيل، من 6 جولات، بحيث يلتقي كل فريقين في مناسبتين، ويتأهل أول فريقين من المجموعة إلي المرحلة النهائية من بطولة إفريقيا لكرة السلة.

طالع | الأهلي يفوز على بانجي سبور في بطولة إفريقيا لكرة السلة BAL

ولعب فريق الأهلي 3 مباريات ضمن مباريات جولة الذهاب في بطولة إفريقيا لكرة السلة، حيث حقق الفوز على فريق سيتي أويلرز الأوغندي بنتيجة 99-76، في الجولة الأولي، ثم حقق الفوز في المباراة الثانية أمام فريق أهلي بنغازي بنتيجة 98-86 وفي الثالثة انتصر أيضاً على بانجي سبور، بطل جمهورية إفريقيا الوسطي بنتيجة 85-79

موعد مباراة الأهلي وأويلرز الأوغندي اليوم في بطولة إفريقيا لكرة السلة

تقام مباراة الأهلي وأويلرز الأوغندي، في أولي جولات الإياب لـ بطولة إفريقيا لكرة السلة، اليوم الأربعاء 24 أبريل، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأويلرز الأوغندي اليوم في بطولة إفريقيا لكرة السلة

تنقل مباراة الأهلي وأويلرز الأوغندي على قناة النادي الأهلي بشكل حصري.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا