علّق ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، على خسارتهم الثقيلة في مباراة الأمس أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض تشيلسي لهزيمة قاسية في ديربي لندن، على ملعب "الإمارات" في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، بنتيجة 5-0.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل غير جيد، استقبلنا الهدف ثم كان من الصعب علينا التعافي من هذا الهدف، أعتقد أننا في الشوط الأول تنافسنا بعد 10 أو 15 دقيقة".

وأضاف: "لم نتمكن من التعامل مع المباراة كما بدأنا في الشوط الأول ولم نتنافس بالطريقة التي نحتاجها للمنافسة، وبعد ذلك عندما سجلوا الهدف الثالث كان من السهل عليهم السيطرة على المباراة".

وواصل: "أعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون حاسمًا، كما حدث ضد مانشستر سيتي قبل ثلاثة أيام، لم نكن حاسمين ثم اليوم حدث نفس الشيء".

وأردف: "أداء صعب لأنه ليس من الجيد أن ترى فريقك يلعب بهذه الطريقة عندما تكون مستعدًا لتقديم كافة طاقتك، نشعر اليوم بخيبة أمل من أدائنا بعد بعد ثلاثة أيام لعبنا فيها مباراة رائعة أمام مانشستر سيتي".

اقرأ أيضًا.. أبو تريكة: تشيلسي ظن نفسه فريقًا كبيرًا أمام آرسنال.. ولاعبوه مجرد أقماع

واستمر: "ليس من الصعب شرح ذلك، لقد رأى الجميع أننا لم ننافس منذ بداية المباراة، بعد أن استقبلنا الهدف الأول، أعتقد أن الفريق كان ضعيفًا للغاية، أشعر بخيبة أمل كبيرة من الأدا، لم نكن عدوانيين ولم نركز في المواقف التي يكون من السهل فيها إيجاد الحل، ولهذا السبب نشعر بخيبة أمل كبيرة".

وأكد: "ليس من العدل الحديث عن اللاعبين الذين نفتقدهم، منذ بداية الموسم نفتقد الكثير من اللاعبين كل أسبوع، مباراة بين فريق يتنافس على الدوري الإنجليزي، الفريق الآخر يتنافس مع كل الظروف التي لدينا".

واستطرد: "آرسنال فريق جيد جدًا، لكن أعتقد أننا سمحنا لهم باللعب، لقد منحناهم كل الإمكانيات للعب وخلق الفرص، ولهذا السبب نشعر بخيبة أمل شديدة".

وفيما يخص موعد عودة كول بالمر، قال: "لا نعرف، نحن بحاجة إلى التقييم غدًا، سنرى الفريق الذي لدينا، نحن بحاجة للتعامل مع الوضع".