حسم يوكوهاما مارينوس الياباني، تأهله للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد تخطيه عقبة أولسان هيونداي الكوري في دور نصف نهائي المسابقة القارية.

وحل أولسان هيونداي ضيفًا على يوكوهاما مارينوس، اليوم الأربعاء، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بفوز الفريق الكوري بهدف دون مقابل.

وتقدم يوكوهاما بالهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب آساهي أويناكا، قبل أن يُعزز الفريق الكوري تقدمه عند الدقيقة 21 من خلال اللاعب أندرسون لوبيز، ثم أضاف اللاعب آساهي أويناكا هدفه الثاني في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 36 سجل ماتيوس ساليس الهدف الأول لـ أولسانس هيونداي، ثم عزز زميله السويدي داريجان بوجانيك بهدف ثان في الدقيقة 41.

ولعب الفريقان شوطين إضافيين ولم يستطع أيًا منهما هز شباك خصمه، ليلجأ الطرفان لركلات الترجيح والتي حسمها أولسان بنتيجة 5-4.

وكان أولسان الكوري قد تأهل إلى نصف النهائي، بعد فوزه على جيونبوك هيونداي موتورز، بنتيحة 2-1 بمجموع المباراتين.

وعلى الجانب الآخر، تأهل يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نصف النهائي، بعد تخطيه عقبة شاندونج تايشان الصيني بنتجة 3-1 بمجموع المواجهتين.

ويضرب أولسان موعدًا مع العين الإمارتي في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن فاز الأخير على الهلال السعودي في دور نصف النهائي بنتيجة 5-4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

طالع أيضًا | فيديو | العين يسحق الهلال برباعية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراتي أولسان والعين في نهائي دوري أبطال آسيا

وتقام المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، مواجهة الذهاب يوم السبت الموافق 11 مايو المقبل والعودة ستكون يوم السبت 25 من الشهر ذاته.