تحدث محمود أبو رجيلة لاعب ومدرب الزمالك الأسبق عن مباراة دريمز الغاني، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتكريمه بالنادي الأهلي.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة هامة ومرتقبة أمام دريمز الغاني، في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية مساء الأحد المقبل.

وقال أبو رجيلة في تصريحات تلفزيونية لفضائية "etc" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "متفائل خيرًا، وإن شاء الله الزمالك سيفوز بهدفين دون رد".

وأضاف: "أهدرنا فرصًا كثيرة في مباراة الذهاب، ونفتقد لاعبين مؤثرين، والمدرب أخرج أفضل لاعبين في آخر 10 دقائق من اللقاء، لكني متفائل إن الزمالك سيعود مرفوع الرأس من غانا".

خاص | أسباب استبعاد 4 لاعبين من قائمة الزمالك لمباراة دريمز في الكونفدرالية

وتابع: "الأهلي في مهمته أمام مازيمبي داخل الديار، أسهل من مهمة الزمالك، الأحمر سيلعب في مصر وسط 50 ألف مُشجع، وسيسجل في أول ربع ساعة هدفين".

وواصل: "كنت سعيدًا بتكريمي في النادي الأهلي اليوم، تربيت في الزمالك مع محمد حسن حلمي الذي كان مثلًا يُحتذى به وعلاقته كانت جيدة مع الجميع، نفس الأمر بالنسبة للراحل صالح سليم".

واستكمل: "العلاقة بين محمد حسن حلمي وصالح سليم كانت محترمة، وسبق للأخير زيارة الزمالك لتهنئة الأول".

واستطرد: "كنت في اجتماع مع عبد العزيز عبد الشافي وأحمد شوبير، ومجموعة من اللاعبين القدامى، وطلبوا مني زيارة الأهلي، وفوجئت بتكريمي داخل النادي وكنت سعيدًا جدًا".

وأتم: "مجلس الأهلي زار الزمالك وسيتم رد الزيارة قريبًا، العلاقات الطيبة تربط الناديين على مر التاريخ بعيدًا عن الأزمات التي طرأت في بعض الأوقات".