وجه النجم السابق لنادي ليفربول، جرايم سونيس، تحذيرًا إلى المدير الفني الجديد المرتقب، بشأن المصري محمد صلاح.

جاءت تصريحات سونيس قبل ما يحدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "لندن الأولمبي" مباراة الفريقين في الجولة الخامسة والثلاثين، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقرر كلوب الدفع بـ محمد صلاح كبديل، في الدقيقة 81، ولكن الأمور لم تسر بشكل جيد، حيث انفعل المصري بقوة تجاه المدرب الألماني على خط التماس، في مشهد لفت أنظار الجميع.

من جهة أخرى، تشير التقارير الصحفية إلى وجود اتفاق بين ليفربول وفينورد حول تولي آرني سلوت مسؤولية تدريب الفريق الإنجليزي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ووجه جرايم سونيس نصيحة إلى سلوت بشأن محمد صلاح، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، قبل المباراة: "سلوت كان سيأتي إلى ليفربول وهو في وضع صحي للغاية، قلت ذلك عندما أعلن كلوب رحيله، ولكن في الآونة الأخيرة أظهر ليفربول نقطة ضعف لم أكن أعتقد بوجودها".

وأضاف: "لقد ضاع الموسم الآن وذهب اللقب الآن، لم أكن أتوقع أن يحدث هذا، لقد تحولوا من الفريق الذي ظننت أنه سيفوز به، والذي لم يكن عليه أن يلعب بشكل جيد للفوز لأنه كان لديه الكثير من القوة الهجومية، إلى فريق يكافح من أجل تسجيل هدف".

وواصل: "سلوت سيرث كذلك قضية محمد صلاح، إذا لم يتم حلها عاجلًا، لقد انخفض إلى ما دون المستويات التي نعرفها عنه وفقد تركيزه، لأي سبب من الأسباب، في النصف الثاني من الموسم".

وأردف: "هل يبيعه ليفربول هذا الصيف؟ لن أتفاجأ إذا كان هناك اتفاق في الصيف الماضي يقضي ببقائه لمدة عام آخر ثم الذهاب إلى المملكة العربية السعودية".

واستكمل: "إذا كان محمد صلاح قد تأثر بهذا العرض، فمن الأفضل له أن يرحل، وأنا متأكد من أن المدرب الجديد سيوافق على ذلك، سيكون لدى سلوت ما يكفي من مشاكل بدون ملحمة انتقالات صلاح".