انتقد مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، التحكيم بعد التعادل أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحصل بيرنلي على ضربة جزاء في نهاية المباراة وتمكن من التعادل بهدف لمثله أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم السبت.

وقال تين هاج إلى "سكاي سبورتس": "بداية قوية للمباراة، سنحت لنا الكثير من الفرص ثم فقدنا السيطرة في الجزء الثاني من الشوط الأول، عاد بيرنلي إلى المباراة وأتيحت له بعض الفرص، الشوط الثاني كنا مسيطرين وفائزين، وخسرنا المباراة في النهاية".

وأضاف: "أنا محبط للغاية، لا ينبغي أن يحدث ذلك، لقد وضعت نفسك في مواقف صعبة، لقد قدمنا أداءً جيدًا للغاية في العديد من مراحل المباراة، لذا في النهاية علينا أن نحصل على النقاط الثلاث والشباك النظيفة، لقد أهدرنا ذلك مرة أخرى في النهاية".

وتابع: "لقد وضعنا أنفسنا في موقع الفوز من خلال لعب كرة قدم جيدة، وخلق الكثير من الفرص ثم إهدارها في النهاية في الدقائق الأخيرة، وهو أمر غير ضروري".

وأكمل: "فهل هذا بسبب سوء الحظ أو العقلية؟ "كلاهما، حظ سيء ولسنا محظوظين بالتحكيم في الأسابيع الأخيرة، لقد استقبلنا الكثير من ركلات الجزاء، هذه ركلة جزاء مبررة ولكن غيرها".

وبخصوص ركلة الجزاء المشابهة لواحدة لم يتم احتسابها ضد ولفرهامبتون في بداية الموسم، أفاد: "أستطيع أن أرى ذلك، إنها ركلة جزاء، لكن لنا رأيت ثلاث ركلات جزاء على الأقل، التحكيم غير متسق حقًا".

وأشار تين هاج: "إذا قمت باحتساب ركلة الجزاء الأسبوع الماضي ضد آرون وان بيساكا، فلماذا لم تكن هناك ركلة جزاء واحدة على الأقل لـ جارناتشو؟، أين هو الاتساق؟".

وأصر مدرب مانشستر يونايتد: "علينا أن ننظر في المرآة، لقد ارتكبنا خطأ، لكن عليك تحمل المسؤولية ويجب أن يفهموا ما يعنيه ذلك للفريق وللمدرب".

فيما يتعلق بالتأهل للمسابقات الأوروبية، أستطرد: "هذه هي الحقائق، ليس من السهل الحصول على المركز الرابع عندما تكون متخلفًا كثيرًا، كنا بحاجة للفوز، في الأسابيع القليلة الماضية كنا في مراكز الفوز ثم أهدرنا ذلك، الفجوة كبيرة جدًا في هذه المرحلة من الموسم".

وعن إضاعة الفرص، أفاد: "كل فريق يهدر الفرص، لكن عندما يكون الأمر متروكًا لنا، يكون الأمر غريبًا، لقد صنعنا الكثير من الفرص أيضًا، نحن أحد أكثر الفرق ديناميكية في الدوري في الوقت الحالي".

وأتم: "نحن نصنع الكثير من الفرص من خلال لعب كرة قدم جيدة ولم يكن من الضروري أن نفقد السيطرة، لقد أصلحنا هذا الأمر في الشوط الثاني وكان الشوط الثاني أفضل بكثير".