أعرب المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، عن سعادته بتحقيق الفوز على مضيفه توتنهام هوتسبير، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وواجه آرسنال نظيره توتنهام هوتسبير، وانتهت المباراة بفوز الجانرز بنتيجة 3/2، في إطار منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال إلى النقطة 80 في المركز الأول مؤقتاً بترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 60 بالمركز الخامس.

اقرأ أيضًا.. ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقًا مثاليًا وتعلمنا الدرس من الموسم الماضي

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات لـ شبكة "SKY SPORTS": "لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي، في الدقائق القليلة الأخيرة ضد توتنهام، كنت أشك قليلاً.  بالأمس، اضطررت إلى إيقافهم في التدريب لأنهم أرادوا المزيد، كانت تلك علامة جيدة".

وعن اللحظات الأخيرة في المباراة، أكد أرتيتا: "كنت أصلي في النهاية، لقد كانت مباراة صعبة حقا، هذا مكان صعب للقدوم إليه وفريق رائع للعب ضده، كان علينا أن نحفر ونعاني لكي نحقق الفوز".

عن كاي هافرتز أشار أرتيتا: "لقد كان مذهلاً اليوم، لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، وكان يعاني، لكنه لا يزال يقدم هذا الأداء. كان لا يصدق".

وعن خطأ ديفيد رايا أمام توتنهام أوضح قائلاً: "هذه الأشياء يمكن أن تحدث. إنها جزء من كرة القدم. الشيء الذي أحبه هو أن رايا رفع يديه وكان مثيرًا في آخر 25 دقيقة".

وأكمل المدرب الإسباني قائلاً: "للفوز بأشياء كبيرة، عليك أن تمر بهذه اللحظات. نحن سعداء للغاية لأنه يوم نفخر به، وهو يوم يعني الكثير لمشجعينا. أتمنى أن يستمتعوا بأمسية جميلة".

واختتم أرتيتا: "علينا أن نواجه بورنموث مرة أخرى. ستكون لعبة صعبة أخرى. وعلينا أن نواصل العمل لتحقيق الفوز".