حقق فريق الزمالك الفوز على دريمز الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليتأهل إلي نهائي المسابقة القارية.

الزمالك واجه دريمز، على ملعب الأخير في غانا، ضمن مواجهة الإياب لدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2024.

واستطاع فريق الزمالك تحقيق الفوز على دريمز بنتيجة (3-0) ليتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية، وذلك بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في القاهرة، الأحد الماضي، انتهت بالتعادل السلبي.

وسجل هدف الزمالك الأول لاعبه حمزة المثلوثي في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، من ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية لداخل منطقة الجزاء قابلها المثلوثي بتسديدة داخل الشباك.

وأضاف الهدف الثاني للزمالك البنيني سامسون أكينولا مهاجم القلعة البيضاء، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول للمباراة بعد مهارة رائعة وتسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الغاني.

وأحرز مصطفى شلبي هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني للمباراة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء عقب تمريرة رائعة من سيف الجزيري.

وبذلك يتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وينتظر الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني الذي يجمع بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، لمواجهته.

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على دريمز في الكونفدرالية

أهداف مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2024، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب وستكون مباراة العودة  يوم الأحد الموافق 19 مايو، في مصر.