حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره الجونة، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى فريقا الأهلي والجونة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 21 من عمر بطولة الدوري المصري.

وافتتح التسجيل للأهلي، إمام عاشور في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول للمباراة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد مسعود.

وأضاف الهدف الثاني للأهلي، المدافع محمود متولي في الدقيقة 62 برأسية من داخل منطقة الجزاء، بعد متابعة لكرة عرضية مرسلة من الركلة الركنية المنفذة من علي معلول.

واختتم ثلاثية الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 80 بعدما نجح في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف، التي تحصل عليها حسين الشحات عقب عرقلة من مدافع الجونة كمال أبو الفتوح.

وسجل الفرنسي أنتوني موديست هدفا رابعا في الدقيقة 85، لكن تم إلغائه بسبب وجود تسلل على زميله المغربي رضا سليم الذي مرر الكرة له.

هدف موديست الملغي في مباراة الأهلي والجونة بـ الدوري المصري

وشهدت المباراة، ارتداء التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، شارة الكابتن لأول مرة مع الفريق وذلك في الدقيقة 60 بعد خروج كريم نيدفيد وعدم تواجد محمد هاني وعمرو السولية في اللقاء.

علي معلول

وكانت المباراة شهدت قبل انطلاقها إصابة للاعب الفريق عمرو السولية خلال عمليات الأحماء، دخل بدلاً منه كريم نيدفيد. 

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة، محتلاً المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوض 13 مباراة وله 8 مؤجلات.

وعلى الجانب الآخر، فريق الجونة يظل في المركز الثامن بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة من 19 مباراة.

أهداف مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

ملخص مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري 3-0