اختتمت مواجهات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل"، مساء الإثنين وذلك بإقامة مباراتين بيراميدز أمام فيوتشر والمصري مع طلائع الجيش.

وحقق فريق بيراميدز الفوز على فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، ليحافظ على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، سجل ثنائية بيراميدز فيستون مايلي وكريم حافظ بينما أحرز لـ فيوتشر محمد فاروق.

وبهدف الكونغولي فيستون مايلي مهاجم بيراميدز، رفع رصيده من الأهداف إلي 6 أهداف في ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليتواجد في المركز الخامس متساوياً مع أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا وحسام حسن مهاجم سموحة.

وكان الزمالك وقع الزمالك في فخ الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، وذلك في إطار مواجهات الجولة ذاتها على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على فيوتشر ونهاية الجولة الـ 21

كما حقق الأهلي الفوز على الجونة، بثلاثة أهداف دون رد، سجلهما إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم "كهربا".

ويتصدر حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة، جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري، برصيد 11 هدفًا، ويأتي مابولولو لاعب الاتحاد ثانياً وفي رصيده 10 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري المصري 

1- حسام أشرف (بلدية المحلة): 11 هدفًا.

2- مابولولو (الاتحاد السكندري): 10 أهداف.

3- أحمد بلحاج (سيراميكا كليوباترا)، مصطفى زيكو (زد): 8 أهداف.

4- أحمد سيد زيزو (الزمالك)، محمد سالم (المقاولون العرب): 7 أهداف.

5- فيستون مايلي (بيراميدز)، أحمد قندوسي (سيراميكا كليوباترا)، حسام حسن (سموحة)، ميدو جابر (المصري)، كريم بامبو (البنك الأهلي)، صديق أوجولا (سيراميكا كليوباترا)، ياو أنور (البنك الأهلي): 6 أهداف.